4 خطوات تمنحك لقب "جذابة" فى عيون الجميع

هناك معتقد خاطئ بأن المظهر الجسدى هو ما يحدد جاذبية المرأة، ولكن هذا ببساطة ليس صحيحاً، فإذا كنتِ تريدين أن تكونى امرأة جذابة فعليك أن تعرفى أن هناك مجموعة متنوعة من الأشياء التى يمكِنِك القيام بها، وذلك وفقا لما ذكره موقع “wikihow”.

1- كونى مميزة ومختلفة

إذا كنت تلاحظين تصرفات الناس فى الحفلات أو المناسبات الاجتماعية، ستكتشفين أن غالبية الرجال ينجذبون إلى النساء ذات الشخصيات المميزة والفريدة من نوعها، ولهذا عليك أن تركيزى على ما يجعلك مثيرة للاهتمام وممتعة للتحدث، وتحاولى إظهار الجونب الإيجابية في شخصيتك.

2- حبى نفسك

يمكنك أن تكونى جميلة ولكن ليس جذابة إذا كنت لا تعرفين كيف تحبين نفسك، فلا أحد سيهتم بكم أنت جميلة ومتألقة، إذا كنتِ لا تثقين بنفسك.

3- تمسكى بما تؤمنين به

تمسكة بما تؤمنين به، اعرفى ما تريدين وما لا تريدين، ما تؤيدينه وما ترفضينه، فالمبادئ سوف تساعدك على الحفاظ على أخلاقياتك وحياتك الاجتماعية مرتبة.

4- ليس بالضرورة أن تستمعى لرأى النساء عندما تعجبين بشخصاً ما

كل امرأة لديها تصورها الخاص حول مقاييس الجمال التى تلفت انتباه الرجال، فربما تحاول أن تنصحك فتقول: “ارتدى هذا”، “لا تفعلى هذا”، “الرجال يحبون ذلك، وأنهم سيحترمون لكم لذلك أيضا!”.وعلى الرغم من أن هذه النصائح قد تكون مفيدية فى بعض الأحيان، إلا انها تصرفك عن الهدف الحقيقى: التعبير عن نفسك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .