معلومة طبية “1”

هناك بعض المعلومات الطبية السريعة التى يجب معرفتها وذلك للحصول على صحة جيدة صحية، ومن أمثلة هذه النصائح والارشادات: للمحافظة على البصر يجب عدم التحديق المستمر فى شاشات الحاسوب وذلك لعدم ضعف البصر. ولكن للمحافظة على البصر، يجب القيام ببعض التمارين البسيطة كل ساعة على الاقل وذلك عن طريق اخذ نفس عميق واغلاق العيون وارتخاء العضلات وذلك لتخفيف الضغط على العين.

أما لتجنب الدوخة، قم بوضع يدك على شئ ثابت وذلك لاحتواء اليد على اعصاب تعطي الدماغ مؤشر بأن الجسم متوازن. بالاضافة الى ذلك، للتخلص من النمنمة يجب تحريك الرأس من جهة لأخري حتى يزول ذلك الشعور بالوخز او الدبابيس او مايُعرف بالنمنمة، سواء أكان القدم او الرجل، وبهذا سيزول الألم فى أقل من دقيقة.

أما بالنسبة للشعور بالحكة أو الدغدغة فى الحنجرة، يجب عليك فرك أذنك وذلك لان هناك اعصاب محفزة فى الأذن فعند حك الأذن ينتج عن ذلك عمل رد فعل فى الحنجرة من الممكن ان يسبب تشنج العضلة وهذا التشنج يخفف الحكة المزعجة او الدغدغة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .