محدش بياخد كل حاجة..7 أحلام بناتى مينفعش تتحقق مع بعض أهمها الاستقرار مع الشغل

الأحلام ورسم المستقبل يجعل بعض الفتيات تسرح بخيالها لما هو يصعب تحقيقه وتضعه أمامها هدف تحارب من أجله، ولكن بلا فائدة، ولكن جمال الحلم هو الذى يجعلها تستمر محاولة الوصول إليه، ومن بين الأحلام التى تتمناها كل فتاة ويصعب تحقيقها معاً، وهنا يجب عليك الاختيار، والإيمان بمبدأ “ماحدش بياخد كل حاجة” وهو ما أكد عليه الموقع الأمريكى “All Womenstalk”.

1. الوظيفة المناسبة:

البحث عن وظيفة ليس بالأمر السهل، ويمكن أن تجد وظيفة وتجتاز المقابلة الرسمية بها، ولكن لا تتناسب مع طموحاتها، ورغم إثبات نفسها فى هذا العمل إلا أنها لا تحصل منها على ما تريد، ولا يبقى أمامها غير العمل الجاد حتى تحصل على وظيفة غيرها، لأنها لا تستطيع الاستمرار على التمسك بالوظيفة الضعيفة وقت طويل.

2. الاحترام:

الاحترام شىء يكتسب نتيجة التعامل مع باقى أفراد المجتمع، وهناك نظرة يراها المجتمع للفتيات ترصد كل تصرفاتها وهو ما يجعله لا يعطيها حقها فى الاحترام كثيرا، ولأن المجتمع ذكورى بطبعه فهو يحصل على درجة من الاحترام أعلى من الفتاة.

3. حب حقيقى:

المرأة جميلة، يجب أن تكون حذرة فى علاقاتها ببعض الأفراد لأنهم سينظرون إلى مظهرها فقط دون الجوهر الذى يكمن بداخلها، والطريقة الوحيدة للابتعاد عن هذه المواقف غير المحببة لها، اختيار شخص يكون هو وجهها الحقيقى ينظر إلى جوهرها ويقف بجانبها.

4. أصدقاء أوفياء:

أصدقاء حقيقيون لا يهمهم مظهرك أو مستواكِ المادى، فقط يبحثون عن صداقة بريئة تتسم ببعض الصفات الجيدة التى يبحثون هم عنها، ويكونون هم لها العون والسند، تعطى لهم الثقة الكاملة دون انتظار الخيانة منهم.

5. الصحة الجيدة:

عدم التمسك بتناول الأطعمة غير الصحية والحصول على الجسم الرشيق ليس هو الهدف فقط للحصول على الصحة الجيدة، ولكن الابتعاد عن التدخين والمشروبات غير الصحية والعناية بالصحة بشكل عام هو ما تحلم به الفتاة، ولكن بعض الظروف هى التى تقف عائقا أمام تحقيق هذا الحلم.

6. راحة البال:

هناك بعض الأفراد يمثلون بذورا سيئة يقتربون ممن هم يريدون ليشغلوا تفكيرهم ببعض الأفكار والمواقف غير المريحة، وهو ما يجعل بعض الفتيات فى حالة غضب دائم، ويعتبر راحة البال حلما لكل من هم على الأرض وليس الفتيات فقط.

7. السعادة الحقيقية:

السعادة تكمن فى الرضا وراحة البال، ولأنها من الأحلام التى يصعب تحقيقها، تكون النتيجة عدم الوصول إلى السعادة الحقيقية، ورغم التظاهر بالسعادة والرضا، إلا أنها ليست بالسعادة التى تريدها الفتيات.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .