4 مواقف تدفعك للاتصال "بطليقك".. الحنين مش منها

نقطة النهاية هذه التى لا توضع إلا بالفراق الأبدى، أما غير ذلك فتبقى خيوط تربطنا بعلاقات أو أصدقاء قدامى، حتى الطلاق أو الانفصال بكافة تفاصيلهما الموجعة غير قادرة على وضع نهاية أبدية لهذه العلاقات، فطالما تبقى أشياء تربطك ذهنيا بحيب أو زوج قديم، وهو ما يتحدث عنه موقع “sheknows” فى تقرير حمل عنوان 4 أوقات قد تعاود فيها المرأة التواصل مع زوجها السابق.

1- وفاة أحد أقاربه.

الطلاق لا يعنى أن تخليكى عن احترامك أو تقديرك للآخرين، وهو ما يدفع الكثير من النساء إلى التواصل من جديد زوجك السابق، لكى تواسيه فى هذا الحدث الأليم، ويقول خبراء العلاقات أنه من الممكن أن ترسلى له باقة ورد إذا كنتِ لا ترغبى أن تشعريه أنكِ متاحة للحديث فيما بعد.

2- إنهاء العلاقة تماما ومعرفة أسباب الفشل

يقول الخبراء أن كثير من السيدات يلجأن فى أوقات كثيرة إلى معاودة التواصل مع الزوج القديم، قبل البدء فى أى علاقة جديدة، فهذه طريقة صحية للغاية للوقوف على أسباب الفشل، ومعرفة أخطائك ورؤيتها بشكل مختلف، كما أنها طريقة لإنهاء العلاقة تماما، وإفساد أى محاولة من الطرف الآخر لعودة العلاقات القديمة كما كانت.

3- مناقشة الأوضاع المالية

الأمور المالية العالقة قد تكون سبب فى عودة التواصل مع زوجك السابق، خصوصا إذا كان هناك أطفال يحتاجون إلى أموال إضافية، أو حتى للحصول على مساعدة إذا تعرضتى لأى أزمة مالية، كان سبب قوى يجعل السيدات يعاودن الاتصال مع الزوج السابق حسبما أكد الخبراء.

4- لديك أطفال منه..

من الممكن أن يكون الأطفال سبب قوى للتواصل الدائم مع الزوج السابق، إلا أن الخبراء يحذروا السيدات بخصوص هذا الأمر، فقدموا لها أربعة قواعد بسيطة يجب أن تكون فى الاعتبار عند الاتصال سابق: كونِ واضحة من هدفك فى المحادثة، وحافظِ على اتزانك وهدفك من المكالمة وقت أن يبدأ هو فى الحديث، جهزِ قطعة من الورق جاهزة بالنقاط التى تريدين ذكرها فى محادثتك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .