ركزى قبل ما تفركشى.. 5 خطوات تمشيها الفتيات نحو "الفركشة" أهمها الحصار والغيرة

العلاقة العاطفية والرومانسية هى وسيلة الحياة التى تربط المرأة بالرجل، والتى تؤدى بهما فى النهاية إلى الحياة الزوجية السعيدة، وفى نصف الطريق تجد الفتاة الشخص الذى أحبته يهرب من علاقتها العاطفية دون مبرر واضح، وتنتهى قصة الحب الجميلة بمشكلات تافهة ليست هى السبب الرئيسى وراء الانفصال.وإذا كنت ممن انفصل عنها الحبيب دون سبب مقنع، هناك 5 أسباب تؤثر على الرجال وتجعلهم يهربون من العلاقات العاطفية.

الحصار

التقييد والحصار الشديد الذى تقوم به الفتاة على حبيبها للتعرف على أدق تفاصيل يومه يشعره بالخنقة والحبس، وحنينه إلى الحرية التى كان يعيش فيها قديمًا هو ما يجعله ينتهز أقرب فرصة للعودة إليها، لهذا على الفتاة التعرف على كل التفاصيل التى تريدها ولكن دون تقييده وترك مساحة له للخروج بمفرده مع أصدقائه والثقة فيه حتى يعود إليك ويحكى هو بنفسه.

الغيرة المفرطة

الغيرة من المشاعر الطبيعية والتى تجعل الحب فى حالة الإبداعية ولكن هناك بعض الفتيات يعانين من الغيرة المفرطة والتى تشعر الرجل بعدم الراحة فى علاقته بسبب المشاكل التى يقع فيها بسبب مواقف الغيرة الزائدة التى يعانى منها.

تخطيط المستقبل

التخطيط للمستقبل حلم للفتاة والشاب فى نفس الوقت، وأحيانًا الخطط المستقبلية تقف حائلاً أمام علاقات الحب لأنها تريد بعض التنازلات، أو اختلاف وجهات النظر وخطط المستقبل الخاصة بالفتاة تتعارض مع الشاب، فيختار الرجل مستقبله بعيدًا عن حبيبته.

كثرة الجدل

الجدل والمناقشات الحادة سمة رئيسية للفتاة لأنها لا تقبل بأنصاف الحلول، والرجل بطبيعته يهرب من حبيبته بقصص خرافية يصعب عليها تصديقها، فينتقل الحديث إلى جدل شديد وخناقات متتالية.

الخناقات التافهة

المواقف البسيطة والتى تتحول إلى خناقات وزعل كبير، قد يفسرها الرجل فى البداية على أنها دلع ودلال ولكن مع الوقت تكون بالنسبة له أمر يصعب تحمله.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .