"التُقل صنعة".. 6 خطوات لازم تعمليها لبداية علاقة ناجحة

لفت انتباه الرجل ليست بمهمة سهلة، ولهذا فقد تفشل الكثير من النساء فى التقرب من أمير أحلامها فتفقده كونها لا تعرف الطريقة الصحيحة التى تساعدها على جذب انتباهه وأسر قلبه، وهى الطريقة التى تحتاج لخطة مكونة غالباً من 6 أسرار يجب عليكِ معرفتها للفوز بعلاقة ناجحة.

1- اوعى تكونى نفسك.. على الأقل فى الأول

“خليكى على طبيعيتك”.. “متحاوليش تجملى نفسك”.. “أنت كدة لأحلى”.. انسى كل هذه الجمل، فالرجل يعشق بالعين قبل القلب مهما اختلفت الأقاويل حول هذه الفكرة، ولهذا عليك بارتداء أجمل ملابسك ووضع الماكياج الذى يبرز جمالك، وافعلى كل ما بوسعك للفت انتباهه.

2- لو عاجبك.. التقل مش هيفيدك

“لو بتتكسفى .. مش لازم تقوليله لكن على الأقل بينيله”.. فارس أحلامك بالتأكيد ترغب الكثيرات من النساء فى التقرب منه، فكونى واضحة ولا تدعى الفرصة تفوتك فتندمى وحاولى بقدر الإمكان التقرب منه بعد أن قمت بلفت نظره وأظهرى له إعجابك به “مش عيب”.

3-متحكيش كل حاجة عنك .. بعدين هتندمى

تعتقدين أنك إذا قمت بالتقرب منه بعد لفت انتباهه، يكون الوقت قد حان لأن تحكى له كل تفاصيل حياتك حتى يعرفك أكثر وبالتالى يحبك؟ بالتأكيد أنك لا تعرفين الرجال!لا تقومى بسرد الكثير من المعلومات الخاصة بك وبحياتك له فى أول فترة من معرفتك به، فالرجل بطبعه تثيره المرأة الغامضة وتشغل باله بالتفكير بها، ويكون مهتماً بأن يعرف عنها المزيد والمزيد بالتالى تكونى بذلك قد تمكنت من إبقائه مفتوناً بك.

4- اسمعى واتعلمى وفاجئيه.. خليكى ذكية

لكل شخص مفتاح للدخول له والتقرب منه، لذلك عليك التركيز جيدا فى كل كلمة يقولها ومعرفة ما وراء تلك الكلمات من معانى وقومى بمفاجئته بتلبية رغباته وأمانيه، بمعنى آخر “اعرفى نقطة ضعفه وادخليله منها”، فالذكاء مطلوب كثيرا فى هذه الفترة.

5-هاتى رجله بشوية رومانسية وحبة دلع

الرومانسية والدلع تصرفات تعشقها المرأة، ولكنها ليست حكراً عليها هى فقط، فالرجل أيضا يحتاج للقليل منها، فلا مانع من أن تنظرى فى عينيه عندما تتحدثين إليه، ولا تنسى الابتسامة لما لها من مفعول سحرى فى خطف قلب الرجل.المجاملة أيضا مطلوبة، ولهذا فعليك أن تضحكى على نكاته حتى إذا كانت سخيفة وبايخة، فالرجل أيضا يحب المجاملات والكلمات اللطيفة، حوطيه بها طوال الوقت.

6-حتى لو بالكدب.. حسسيه إن حياتك مش فاضية

الرجل لا يحب تلك المرأة التى ليس لديها حياتها الخاصة التى تعيشها وسط الأهل والأصدقاء، فلا تجعلينه يشعر أنك وحيدة و”بيتوتية” وحياتك فارغة ولا تفعلى شيئاً سوى متابعته، حتى إذا كان ذلك بالقليل من الكذب “الأبيض”.اخبريه عن رحلات الوهمية أو خروجاتك مع أصدقائك، واحكى له بعض السيناريوهات التى تشعره بأهمية حياتك الخاصة التى تعيشينها بعيداً عنه، بمعنى أخر “متبقيش مدلوقة”.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .