5 خطوات لازم تعمليها لو عايزة تشترى "أون لاين".. أهمها "الصبر"

لأن النساء بطبعها تعشق التسوق وتحرص على اتباع كل ما هو جديد فى عالم الموضة والأناقة، فقد تجد “الأون لاين شوبيج” وسيلة سهلة لشراء ما تريد دون الحاجة إلى إهدار الكثير من الوقت، ولهذا السبب سنقدم لكم اليوم 5 خطوات أساسية عرضها موقع “cairohub”، للحصول على أفضل تجربة تسوق عبر الإنترنت “اون لاين شوبينج”

1- قراءة المواصفات

من أهم الأشياء التى تجعلك تستمتعين بتجربة تسوق ناجحة عبر الإنترنت “اون لاين شوبينج” هى قراءة مواصفات المنتج، لذلك فأنت تحتاجين إلى فهم الاختصارات الخاصة بمواصفات المنتجات حتى تتمكنين من اتخاذ الإجراء المناسب.

2- مشاهدة الفيديو التوضيحى

أحيانا قد لا تستطيعين معرفة حجم المنتج المعرض فقط من خلال صورته، فمثلا قد تشاهدين صورة “موبايل” وتقبلين على شرائه ثم تفاجئين بأن حجمه أكبر أو أصغر من اعتقادك، ولهذا فأى كان المنتج الذى تقبلين على شرائه، فعليك التحقق من الفيديو التوضيحى للمنتج لمعرفة حجم النسبى.

3- مراجعة التقييمات

لتتعرفى على مدى جودة هذا المنتج، عليك أن تقومى بمراجعة تقييمات المستخدمين وقراءتها باستفاضة لمعرفة جميع مزايا وعيوب هذا المنتج.

4- البحث عن أفضل سعر

مواقع التسوق الكبيرة عادة ما تقوم بعمل بعض العروض والتخفيضات بين الحين والآخر، ولهذا فعليك البحث جيدا للحصول على أفضل سعر، ولا تتسرعى فى شراء المنتج فقد تحصلين عليه بـ50٪ خصم.

5- الصبر وعدم الاستعجال

“من يصبر ينول”، ولهذا فعليك ألا تتسرعى وأن تصبرى حتى تحصلى على المنزل العرض المناسب الذى يرضيكى، فالاستعجال ليس فى صالحك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .