نتش الهدوم.. العربية تعطل.. التليفون يتسرق.. أشهر المواقف الفصيلة للبنات

مزاج المرأة متقلب ومتغير، يتأثر سريعا بالعديد من الأشياء المهمة “من وجهة نظرها”، والتى إذا حدث إحداها يكون كفيلاً بأن يغير مزاجها 180 درجة.هنا جمعنا لكم قائمة بـ10 من تلك الأشياء، على الرغم من أن ما يزعج المرأة عادة لا يمكن حصره فى قائمة، فهناك المئات والمئات من الأشياء التى لا تعد ولا تحصى، ولكننا سوف نستعرض معكم أبرزها.

1- هدومها تتقطع وهى برة البيت

قد تتعرض المرأة للعديد من المواقف المحرجة وهى خارج المنزل، والتى من أبرزها تمزق إحدى قطع الملابس التى ترتديها.

2- دبابيس الطرحة تقع

من أكثر المشاكل شيوعاً بالنسبة للمرأة المحجبة هى فقدان دبابيس الطرحة، مما يجعلها غير قادرة على تثبيتها بالشكل المناسب.

3- اعملى حسابك عشان ما تتفاجئيش بميعاد “الدورة الشهرية”

لا توجد امرأة على سطح الأرض لم تتعرض يوما لمثل هذا الموقف، فجميعنا واجهنا هذا اليوم العصيب والموقف المحرج، عندما تخطئين فى حساب أيام دورتك الشهرية وتواجهين الموقف “فى الشارع، ليعكر المزاج ويتسبب فى قدر كبير من العصبية والضيق.

4- الصندل بتاعها يتقطع أو كعب الجزمة يتكسر

إذا كنت تعرضت من قبل لهذا الموقف، فبالتأكيد تعرفين مدى سخافته، ولهذا فإن الكثيرات من النساء عادة ما يحملن معهن فى حقيبة اليد أو فى السيارة حذاء آخر “احتياطى” لمثل هذه الحالات.

5- العربية تعطل منها وهى لوحدها

المرأة كائن رقيق، لا يمكنه مواجهة أعباء ومشاكل السواقة، ولهذا فإذا تعطلت منها سيارتها وهى بمفردها وليس معها رجل، قد تتركها مكانها وتعود إلى المنزل فى أول “تاكسى” يقابلها.

6- تليفونها يضيع أو يتسرق

خصوصية المرأة تكمن فى هاتفها الخاص، تحتفظ بداخله على صورها الشخصية التى لا يعرف أحد عنها شيئاً، بالإضافة إلى صورها مع أصدقائها وغيرها من الصور العائلية الأخرى، ولهذا فإذا فقدت هاتفها ستبقى عابثة ومزاجها سيئ لفترة طويلة من الوقت حتى تعود وتتأقلم على الوضع.

7- تنسى تاخد معاها شنطة الماكياج

“شنطة الماكياج” تعد من أساسيات حقيبة المرأة التى لا غنى عنها، ولهذا فإذا نسيت وضعها فى حقيبتها قبل الخروج، قد يسوء مزاجها طوال اليوم حتى تعود ثانية إلى المنزل.

8- ضوافرها تتكسر ومتلاقيش مبرد

من أبرز المشاكل التى تواجهها المرأة هى تعرض أحد أظافر يديها للكسر وخصوصا وهى خارج المنزل، فتضطر حينها للبحث عن “المبرد”، فماذا لو لم تجد معها واحداً؟

9- تكون نازلة تقابل حبيبها ويتأخر عليها

الانتظار من أسوأ الأوقات التى تمر على المرأة، وخصوصا إذا كانت تنتظر حبيبها، ولهذا فإن الطاقة السلبية التى تشحنها خلال كل دقيقة تمر عليها فى الانتظار كفيلة أن تعكر مزاجها وتقلبه 180 درجة.

10- تكون خارجة مع أصحابها وأهلها يكلموها عشان تروح

“الأوقات الحلوة متتعوضش” ولهذا فضمن قائمة الأشياء التى تزعج المرأة وتعكر مزاجها، هى مكالمة تأتيها من والدها أو والدتها يخبرونها فيها بضرورة الرجوع إلى المنزل لأى سبب كان مثلاً: “يلا روحى بقى الوقت اتأخر”.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .