"أدردحى شوية".. 5 طرق توصل لشخص أنك معجبة به دون مصارحة

هل أنتِ من مدرسة البنت الراسية أو “التقيلة” -كما يطلقون عليها- والتى تنتظر تصريح الشاب بإعجابه بها أولاً؟، حسنًا فأكثر من 90% من الفتيات المصريات من هذه المدرسة، ولكن لا مانع من وجود أسلحة أنثوية فى جعبتك تعطى الرجل الحافز للتصريح بحبه لك، وتعطيه إشارات خفية على إعجابك به فى حدود الأدب والمنطق ودون مبالغة أو مساس بكرامتك.

1) اهتمى بتفاصيل حياته “من غير أفورة”:

التفاصيل أقوى سلاح يمكن أن تملكه الأنثى فمن خلاله يمكنها التعرف على ما يرضى الشخص المعجبة به، وما يغضبه، والصورة التى يرسمها لفتاة أحلامه، ومن ثم يكون لديها قاعدة بيانات وخريطة كاملة عن أرض المعركة التى تتحرك عليها.

2) أخلقى فرص للقاء مع أصدقائكم “خارج العمل”:

فرص اللقاء المشترك، ولكن ليس بينك وبينه فقط، وإنما وسط مجموعة كبيرة من أصدقاء النادى أو العمل، هذه هى الفرصة المثالية التى يجب عليكِ استغلالها، للتقرب من شخصيته، وإبراز الوجه الاجتماعى المرح لك بين الناس، وحاولى وقتها ألا تركزى عليه هو فقط حتى لا تكون طريقتك مكشوفة جدًا بالنسبة له.

3) اهتمى بمظهرك أثناء وجوده “ولنفسك أولا”:

الناس يهتمون لمن يهتمون بأنفسهم، هذه هى القاعدة المحورية التى يجب عليكِ تبنيها فى التعامل مع أى شخص معجبة به، ذلك لأن اهتمامك بنظافتك ومظهرك يخلق هالة حولك ويجذب الآخرين إلى التعرف عليك ومعرفة المزيد عن حياتك.

4) فيس بوك طريقك لدماغه:

مع وجود وسائل التواصل الاجتماعى أصبحت إشارات الحب أسهل بكثير، من خلال الإعجاب ليس الدائم بما يكتب، أو التصريح برأيك على ما يقول ولكن لا توافقيه على طول الخط، فقط حاولى التعبير عما بداخلك وعدم التخفى فى أى شخصية لا تعبر عنك لمجرد الحصول على إعجابه.

5) الرائحة الزكية سلاحك الأنثوى:

رائحة الأنثى الزكية أفضل مرسال للإعجاب دون كلمات، حيث تعد رائحة الأنثى جزء لا يتجزأ من معيار جمالها، وأحد أهم الطرق للتعبير عن رقتها وأنوثتها، لذا اختارى عطرا أنثويا رقيقا ليس ثقيلاً جدًا ليكون مرسالك له، وإذا لم يفلح الأمر بعد كل ذلك فأعلمى أنه ليس الشخص المناسب لك وأنه لا يفكر فيك أصلاً.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .