3 مشروبات الستات بتفتكرها صحية وهى مُضرة… ابعدى عنها

هناك الكثير من المشروبات الشعبية المتعارف عليها أنها صحية وغير مضرة بالجسد، وعلى الرغم من أنها لا تتسبب فى زيادة الوزن أو السعرات الحرارية، إلا أن الكثير من الأبحاث أثبتت الضرر التى تسببه على الجسد، وهو ما سنقدمه لكم فى التقرير التالى، حسبما وضح لنا الموقع الأمريكى “لايف هاك” فى تقرير له.

1- المشروبات التى لا تحتوى على سعرات حرارية

يعتقد البعض أن تناول مشروبات الصودا التى لا تحتوى على أى سعرات حرارية، غير مضرة بالنظام الغذائى، ولكن هذا الاعتقاد السائد غير صحيح على الإطلاق، فإذا كنتِ تتبعين نظام غذائى فعليكِ الابتعاد عن هذه النوعية من المشروبات.

2- مشروبات الطاقة

الكثير منا يحب أن يتناول يوميا أو على الأقل ثلاث مرات فى الأسبوع مشروب الطاقة، هذا الذى يساعده على مقاومة الكسل والروتين اليومى، ولكن يجب أن نتوقف الآن عن تناوله خصوصا من هم يسعون إلى انقاص الوزن، فهو لن يساعدك على هذا الأمر بل سيؤثر عليه سلبا.

3- القهوة

كثير من الدراسات التى خرجت مؤخرا لتؤكد أن تناول كوب واحد من القهوة يوميا، قادر على أن يحفظ عقلك من الزهايمر، وكثير من أمراض القلب، البعض يرى أن هذه الدراسات صحيحة وآخرين مازالوا يؤكدوا على أن تناولها بشكل يومى يؤثر على الصحة، وهو ما ينقله لنا التقرير التالى.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .