طريقك إلى موافقة جوزك على إفطارك مع صديقاتك.. معدته وكلمتين حلوين

“عايزة أفطر مع صحباتى”.. طلب تبدأ كل سيدة فى التحدث فيه بعد بضعة أيام من بداية شهر رمضان الكريم، وتكون إجابة الزوج زى كل سنة “مافيش وقت”، لأنه قبل رمضان يكون قد رتب مواعيده التى يفطر فيها داخل المنزل وخارجها وفقا لمواعيده هو، فهو يحدد يوم الجمعة بحيث يكون خاص بوالدته ليفطر معها كل أسبوع، وفى حالة سفرها بعيدا عنه، يتحول اليوم اتوماتيكيا لأصدقائه، ولا تنسى يوم لإفطار جماعى فى الشغل، وآخر عند الخالات والعمات والأخوات وتبادل اليوم ليفطروا كذلك فى منزلك، ثم يأتى آخر 10 أيام فى الشهر الكريم، لتنشغلى أنتى فى شراء ملابس العيد للأولاد، وترتيب المنزل، وتحضير الكعك وغيرها من الأمور المنزلية الخاصة بالسيدات والتى لا تنتهى.وحتى لا يضيع كل رمضان بدون الإفطار مع صديقاتك، هناك حيل يمكن أن تقنعى بها زوجك ليوافق على إفطارك مع صديقاتك خارج المنزل..

أسبوع كامل قبل الطلب كل الأكلات التى يحبها:

“الطريق إلى قلب الرجل.. معدته” مبدأ قديم تعرفه الزوجات منذ اليوم الأول لزواجها، ويمكن أن تطبقه فى كل الحالات التى تريد أن تصل فيها إلى موافقة منه على طلبها.

اجعلى أسلوب الرومانسية طريقك لإقناعه دائما:

الزوج طفل كبير بالكلمات الناعمة الساحرة يوافق على كل ما تطلبيه، ولكل زوج طريقة فى الكلام يفضلها، مثل الاطمئنان على والدته بدون أن يقول لكى، اجعلى يوم عزومة حماتك قبلها فترة قليلة وتقومى فيها بعمل كل ما يرضيها، تضمنى بهذا الموافقة بدون تعب.

الجمعة مش يوم مقتصر على حد ده يوم لكل الناس..

يقرر الزوج أن يوم الجمعة يكون له فقط ويحدد ما يفعله فيه سواء النوم أو الخروج مع الأصدقاء، ويمكنك أن تغيرى الفكر تماما، من خلال اقتراح ترك الأطفال عند أحد أخواتك أو عند والدتك والاستمتاع بيوم مختلف ليكى وله وقضاء كل واحد منكم مع أصدقائه.

المشاركة فى الحياة أفضل ما يميز الزوج الناجح:

“عطفك على الأبناء وقضاء يوم معهم بدونى يحسن من سلوكياتهم”.. سلوكيات وتربية الأبناء أهم ما يشغل الأزواج ويمكنك التحجج بها حتى يقضى معهم الساعات القليلة التى ستقضيها مع صديقاتك فى إفطار رمضان.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .