علشان تتفرجى على مسلسلك من غير دوشة.. 5 خطط اختارى منها اللى يناسبك

المسلسلات من أهم النقاط التى تضعها الفتيات فى جداولهن الرمضانية، ولكثرتها تضع كل منهن مواعيد محددة حتى تستطيع رؤية غالبيتها، ويظهر وسط كل هذا شريك حياتك ليطلب الريموت كنترول ليشاهد مسلسل آخر، ويفسد كل الخطط والجداول وتقع بعض الحلقات منك، وهناك 5 خطط اتبعى الاسهل منهم واتفرجى على المسلسلات فى رمضان بدون إزعاج..

ورقة الطلبات الكبيرة والضرورية

طلبات البيت لا تنتهى ويمكن كتابة طلبات كثيرة ضرورية يجب أن يذهب من أجلها للسوبر ماركت الكبير وبسبب الزحمة سيتأخر وتكون فرصه لمشاهدة بعض من حلقات المسلسلات التى تريدها.

الخروج مع الأصدقاء

الأصدقاء أحد أسرار خروج الزوج من المنزل، عليكى حثه على الخروج معهم خاصة فى وجود أحد الأصدقاء ممن يعملون فى الخارج ويأتون لأهلهم فى رمضان.

عمل وجبة إفطار دسمة

الوجبات الدسمة ذات مذاق لذيذ يفضله غالبية الرجال، لكنها فى نفس الوقت تجعل الفرد يشعر بالنوم كثيرا، بهذا تكونى قد قدمتى أكلة لذيذة ونوم زوجك للاستمتاع بالمسلسلات.

إقناعه بأحداث مثيرة تميل إلى الغموض فى المسلسل

تستخدم هذه الخطة صاحبات قوة الإقناع، تحكى لزوجها احداث الغموض المثيرة التى تجعله يريد أن يشاهده بشوق معك، وبعد متابعة حلقة واحدة سيتعلق به وستشاهدينه معه.

إقناعه بالذهاب إلى والدته للاطمئنان عليها

الخروج من المنزل للاطمئنان على والدته واجب يجب أن تحثه عليها كل زوجة صالحة، وفى نفس الوقت يكون الوقت مناسب لمشاهدة ما تريده من خطة مسلسلات.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .