"مش هاكل كتير وهعمل رياضة بعد الفطار".. قرارات البنات كل رمضان

مع بداية شهر رمضان نبدأ كفتيات فى عمل خطة للشهر الكريم ونتخذ بعض القرارات نحاول من خلالها التخلص من العادات السيئة التى كنا نفعلها فى السنوات الماضية، يأخذنا الحماس ليوم أو اثنين على الأكثر ونعود سريعا إلى ما تعودنا عليه، ومن أهم القرارات المشتركة بين كل الفتيات.

مش هأكل كتير

ولأن شهر رمضان يعتبر عند الكثير هو شهر تخزين الطعام نظرا لعدد ساعات الصوم الطويلة، تقرر الفتيات التخلص من هذه العادة وعدم السماح لجسمها فى الاحتفاظ بالطعام وتخزينه وتحويله إلى دهون، ولكن لا تستطيع أن تقاوم الطعام الشهى الذى يقدم يوميا فى رمضان سواء فى منزلها أو فى العزائم، بالإضافة إلى الحلويات المطعمة بالشربات السكرى والقشدة.

هعمل رياضة بعد الإفطار

وبعد فشل محاولة السيطرة على شهية الطعام تنتقل الفتيات إلى قرار آخر وهو ممارسة الرياضة لحرق الدهون الزائدة والتى تناولتها على وجبة الإفطار، ولأن وقت رمضان قصير، تلجأ إلى التمارين الرياضية المتوفر على قناة “اليوتيوب” وتتحمس للفكرة خاصة مع رؤية القائمين على التمارين وشكل أجسامهن الممشوقه، وفى اليوم التالى للتمرين يأتى مرحلة “التسويف” بعد مسلسل الساعة 8، أو فى نهاية السهرة، حتى تنسى فكرة الرياضة من الأساس.

مش هتابع مسلسلات كتير

يعتبر شهر رمضان هو مهرجان المسلسلات العالمى، تتنافس فيه ما يقرب من 150 مسلسلا وبرنامجا على مختلف القنوات، وتتابع الفتيات غالبيتها عن طريق مواعيد الإعادة طوال النهار والليل، حتى تشعر أن وقتها منحصر على ما تريد هذه القنوات تقديمه لها، ومع بداية كل رمضان تحدد الفتيات عددا قليلا من المسلسلات حتى تمسك “بالريموت” وترى مشهد جذاب من مسلسل آخر فتقرر أن تتابعه هو الآخر وهكذا حتى تقع مرة أخرى فى دائرة المسلسلات الرمضانية.

هخرج مع صديقاتى

مع العزائم والسهرات العائلية، يصعب على الأصدقاء تحديد موعد معين يتناسب مع الجميع للخروج معا، وغالبا ما ينقص هذه الخروج أحد الأصدقاء، وقد لا تستطيع صاحبة فكرة الخروج من تنفيذ وعدها، ويتم تأجيل الخروجه إلى العيد أو ما بعد العيد.

مش هفتح الفيس بوك

مواقع التواصل الاجتماعى هى مضيعة للوقت بالنسبة للكثير من الفتيات، وفى رمضان الوقت قصير فتقرر كل فتاة أن تغلق حسابها الشخصى على “الفيس بوك” حتى توفر هذا الوقت فى عمل شىء آخر أكثر إفادة، ومع نهاية إعداد سفرة أول يوم رمضان، تلتقط الفتيات صور لسفرتها ولمة العائلة وتنشرها على الفيس بوك تحت مسمى “لمة العيلة أحلى فى رمضان”.إذا أخذتى قرارا ولم تستطيعى تنفيذه أو أخذتى قرارا ونجحتى فى تنفيذه تواصلى معنا وهننشر خطوات نجاحك فى قرارك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .