7 جمل أوعى تقولها للستات وإلا هتنكد عليك.. أخطرها "إنتى تخنتى"

التعامل مع المرأة يحتاج لخصوصية، فهى كائن رقيق حساس يمكن لأى كلمة صغيرة أن تجرحها، لذا فلا بد من مراعاة هذا الأمر فى التعامل معها.. وهنا نقدم لك عزيزى الرجل أهم 7 جمل يجب ألا تقولها لأى امرأة، بحسب موقع “ALL WOMEN”.

1-

“إيه اللى إنتى لابساه ده”.. لا تعطيها تعليقات سلبية على مظهرها، لأن هذا الأمر يجعلها تشعر باليأس والحزن، ولكن إذا طلبت منك رأيك فى البلوزة التى ترتديها فقل لها أنها غير جيدة ولكن لا تتطوع من تلقاء نفسك لتعبر عن رأيك فى شكلها.

2-

“فلانة أفضل منكِ فى كذا وكذا”.. لا تقارنها بأى فتاة أخرى بأى شكل من الأشكال، وخاصة حبيبتك السابقة، وحتى لو كانت مقارنة إيجابية، فهى لا تحب أن تقارنها بأى فتاة أخرى.

3-

“أنتى تخنتى ولا إيه”، جملة تكره كل السيدات أن تسمعها، فلا تبدى أى ملاحظات بشأن زيادة وزنها، إلا إذا كان هذا الأمر حقاً يؤثر على صحتها.

4-

“أنا كرهتك” لا تقل لها هذه الجملة أبداً مهما حدثت الخلافات بينكما، لأن هذا الأمر يكسرها ويجعلها تشعر باللألم وقد يتحول حبها لك إلى كراهية.

5-

“أنتى كسولة وغيرها من الصفات السلبية” لا تقل لها أى صفات سلبية فى شخصيتها وبدلاً من ذلك قم بمناقشة أى موضوع معها نقاشاً موضوعياً.

6-

“أنا أحسن منك” إياك أن تقول لها هذه الجملة أو تعتقد أنك أفضل منها فى كل شىء، من الممكن أن تقول لها مثلاً أنا أحسن منك فى الطبخ أو فى سواقة السيارات.

7-

لا تجعليه يجرحكِ بأى حال من الأحوال، فمن المفترض أنكِ ارتبطى به ليحميكِ من المخاطر لا لأن يكون هو سبب تعبك وألمك.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .