دلعى جوزك.. بصينية "فراخ" بالفريك على الغداء

تحتار كل امرأة فى تقديم أكلات متنوعة ومفيدة لأسرتها، ويمكن أن تقدمى وصفة صينية “الفراخ بالفريك”، باعتبارها من الوصفات التقليدية المفيدة وذات القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوى الفريك على البروتين والألياف والفيتامينات والمعادن والبوتاسيوم والماغنسيوم، وكذلك للدجاج فوائد غذائية مثل: البروتين والفيتامينات.وتقدم الشيف مى إبراهيم طريقة عمل صينية الفراخ بالفريك.

مقادير صينية الفراخ بالفريك:

نصف كيلو فريكدجاجة3 بصلات4 حبات طماطمفلفل أخضرملحفلفل أسمرثوم بودربصل بودركاري

طريقة عمل صينية الفراخ بالفريك:

1. قومى بتنقية الفريك من الشوائب واغسليه جيداً ثم انقعيه فى الماء من 3 إلى 4 ساعات.2. قومى بتقطيع الطماطم والفلفل الأخضر والبصل وضعيهم فى إناء ونضع معهم السمن أو زيت الزيتون ونشوحهم حتى يذبلوا.3. نضيف الدجاج للإناء ونقلبها جيدًا ثم نضيف الماء والبهارات للفراخ، وعندما تنضج نأخذ الدجاج من الشوربة ونضعها فى صينية ونضع عليها قليل من البصل والطماطم والفلفل الموجود في الشوربة وقليل من زيت الزيتون وندخلها الفرن على الشواية.4. بعد أن نخرج الدجاج من الفرن نضع الفريك فى الشوربة ونقلبه جيدًا ثم نتابع معيار الشوربة مثل معيار الأرز، ونتركه يكتمل نضجه نخفض حرارة النار ثم نتركه يكمل نضجه ونضيفه إلى الدجاج وبالهنا والشفا.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .