6 خطوات لتحقيق معادلة "الجمال والشياكة والوزن المثالى والضحكة الحلوة"

“لبس البوصة تبقى عروسة” مثل سمعناه كثيراً ورددناه أكثر كلما رأينا امرأة لا تملك من الجمال إلا القليل أو ربما لا تملك شيئا منه، ولكن اهتمامها بملابسها ومكياجها وتسريحة شعرها جعلوا منها امرأة ملفتة وجذابة فى أعين الرجال، ولهذا اخترنا موضوع اليوم لكى نساعدك على معرفة كيفية الوصول إلى الجمال والأناقة فقط فى 6 خطوات بسيطة وسهلة عرضها موقع “wikihow”.

1- اهتمى بصحتك

حافظى على وزنك المثالى، تناولى الأطعمة المفيدة، احصلى على قسط كاف من النوم، ومارسى الرياضة، فكل هذا سوف يجعلك أكثر نشاطا ويحسن حالتك الصحية والنفسية ويزيد من ثقتك بنفسك.

2- اعتنى ببشرتك

اغسلى وجهك بانتظام، وضعى المرطب وواقى الشمس يوميا لمنع التجاعيد والأضرار الناتجة عن تعرض البشرة لأشعة الشمس، وطبقى الماكياج لإبراز جمالك، ولكن ليس لإخفاء ملامحك.

3- حافظى على نظافتك

حافظى على نظافة جسمك لتكون دائما رائحتك حلوة وإطلالتك جميلة، وذلك عن طريق الاستحمام يومياً، وتنظيف أسنانك بالفرشاة بعد كل وجبة، وارتداء الملابس النظيفة.

4- اهتمى بصحة شعرك وجماله

يقولون إن الشعر هو تاج المرأة وعنوان جمالها، لذا تأكدى من صحته ومشطيه يوميا، واهتمى بنظافته وطبقى التسريحات التى تناسب شكل وجهك وتبرز ملامحك وتزيد من جمالك.

5- لا تنسى الذهاب إلى السبا

السبا أو المنتجع الصحى شىء هام وأساسى فى حياة كل امرأة جميلة، ولهذا فلا تنسى الذهاب إلى هناك مرة ككل أسبوع أو حتى كل شهر للحصول على جلسة تدليك وعمل مانيكير وباديكير، وتنظيف الوجه والبشرة.

6- كونى أنيقة وجذابة

عليك أن تختارى الملابس التى تناسبك وتظهر جمالك وتألقك، ولا تنسى الإكسسوارات، أما فى المناسبات الخاصة، فعليك أن ترتدى شيئا مختلفا يزيد من أنوثتك كالكعب العالى والفساتين القصيرة.
Source: http://www.youm7.com

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .