فرصة ثانية .. هبة مجدي تتشاجر مع دياب بعد زواجه عليها

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 10:14 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 10:14 ص

شهدت الحلقة 11 من مسلسل “فرصة ثانية” تحول كبير في شخصية “مريم” هبة مجدى، حيث تشاجرت مع زوجها مدحت “دياب” بعد زواجه بأخرى، وقامت بطرده من المنزل هو و زوجته الثانية بعد أن قامت بالاعتداء عليها.

وخلال أحداث الحلقة تنجح ملك “ياسمين صبري” في كشف الشخص الذي قام باختراق الاب توب الخاص بها وتسريب بيانات الشركة، وذلك بمساعدة شقيق زياد، وتفضح أمره أمام صاحب الشركة.

وتحاول ريهام “آيتن عامر” التخلص من ملك “ياسمين صبري”، بعد أن كشف زياد إنها لست حامل وطلب منها الابتعاد عنه، وذهبت إلى الشركة التي تعمل بها وبحوذتها مسدس لكن زياد يكتشف الأمر ويذهب بها إلى منزلها ويطلب من والدها “أشرف زكي” أن يبعد ابنته عنه ولكنها تهدده بالقتل ثم تحاول الانتحار لكنها تفشل لأن زياد قام بتفريغ الرصاص منه.

وتنتهي الحلقة باكتشاف ملك صورها في غرفة نوم زياد بعد أن عرض عليها والده رؤية الشقة.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لياسمين في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “حكايتي”، وشاركها البطولة كل من أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .