في الحلقة الحادية عشر من مسلسل «لما كنا صغيرين».. كريم قاسم يتعدى بالضرب على «حامد»

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 4:16 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 4:16 ص

في الحلقة الحادية عشر من مسلسل «لما كنا صغيرين»، ذهب «ياسين» إلى طليقته وتشاجر معها لظنه أنها من أحرقت سيارة «دنيا»، والتي ذهبت هي الآخرى إلى «سليم» لتتشاجر معه بعد ظنها أنه هو من أحرق سيارتها ويريد أن يقتلها لكي تتوقف عن مطاردته ومحاولة إثبات أنه وراء قتل «نهى».

وتقرر «دنيا» الإستقالة من شركة «سليم»، وأثناء جمعها لأشيائها تتذكر أحد المواقف التي مرت بها معه وأنه بمثابة أب لها بعد موت والدها، وتدخل عليها «مي» وتحاول إقناعها بأن تتراجع عما تفكر فيه، وتسألها «دنيا» عما إذا كانت ستأتي لتشهد في قضية «حسن»، ولكن «مي» تخبرها أن شهادتها قد لا تكون في صالحه، بينما يذهب «وائل» إلى «حامد» بصحبة بعض الحراس الشخصيين، ويقوموا بضربه لكي يسترد حقه بعد أن أعتدى عليه في المقابر.

ويشتري «ياسين» سيارة جديدة لـ«دنيا» ليعوضها بها عن سيارتها التي أحترقت أمام مكتبه، ولأنه متأكد أن طليقته هي التي أحرقت السيارة، فيما تذهب طليقته إلى والدته لتشتكي لها مما بدر من «ياسين»، بينما تذهب النيابة إلى شركة «سليم» وتتحفظ على كاميرات المراقبة، ولكن النيابة لم تجد في الكاميرات شيء يدل على من أخذ سيارة «نهى» من أمام الشركة، فيما تذهب «دنيا» إلى «وائل» وتوبخه على ما فعله مع «حامد».

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .