يوسف الشريف مشيدا بمسلسل «الإختيار»: تحية من القلب

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 4:21 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 5 مايو 2020 – 4:21 ص

أشاد الفنان يوسف الشريف بمسلسل «الإختيار» الذي يشارك به الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني 2020، ومعبرا عن سعادته بوجود عمل قدوة للشباب، ومطالبا بأعمال كثيرة من هذه النوعية.

وكتب يوسف الشريف عبر حسابه الرسمي على موقع «تويتر»: «فكرة إن مسلسل يكون فيه قدوة لشبابنا، والقدوة ده يكون بطل شهيد، وإن البطل ده كمان يكون من الجيش المصري العظيم، دي حاجة كبيرة أوي.. مطلوب أعمال كتير من دي.. تحية من القلب لطاقم العمل».

يشار إلى أن الفنان يوسف الشريف يشارك في السباق الرمضاني 2020 بمسلسل «النهاية»، ويشاركه عمرو عبدالجليل، ومحمد لطفي، وسهر الصايغ، وأحمد وفيق، ومحمد العمروسي، وناهد السباعي، ومحمود الليثي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم بعد مرور 50 عام من الآن، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

يذكر أن مسلسل «الاختيار» من تأليف باهر دويدار، وﺇﺧﺮاﺝ بيتر ميمي، ويتناول حياة الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، وهو بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وأشرف مصيلحي، وإسلام حافظ، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، وضياء عبدالخالق، وناهد رشدي، وحازم سمير، وياسين أمير، وإسلام جمال، ومحمود حافظ، كما يضم العديد من ضيوف الشرف ومنهم إياد نصار، ومحمد رجب، وصلاح عبدالله، ومحمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم عبدالعزيز، وأحمد رزق.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .