خالد أنور يتعافى من إدمان المخدرات.. ملخص الحلقة 10 من «خيانة عهد»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الإثنين 4 مايو 2020 – 5:15 م | آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 – 5:15 م

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “خيانة عهد”، بقيام “سارة” الفنانة هنادي مهنا بنشر فيديو فاضح لشرين الفنانة جومانا مراد على الإنترنت، والتي كانت تجذب من خلاله “هشام” الفنان خالد أنور لتعاطيه المخدرات، حتى يصل إلى مرحلة الإدمان.

وتعافى هشام من الإدمان وخروجه من المصحة، وشعرت “عهد” الفنانة يسرا بالسعادة البالغة لعودة ابنها للمنزل، وكانت متفاجئة بخروجه، بينما ظهر على “فرح” الفنانة حلا شيحة شقيقة عهد، عدم السعادة لشفاء هشام على عكس رغبتها، فهي من قامت بتسليط شيرين عليه ليصل لمرحلة الإدمان.

وعندما علم هشام بما حدث لشيرين ذهب لها مسرعل، ليثبت لها أنه ليس له علاقه بتسريب الفيديو، لكنها حاولت من جديد ليتعاطى المخدرات لكنه رفض، وتستمر عهد في البحث عن قاتل زوجها بعد شكها في “مجدي الصياد” الفنان رمزي العدل وشقيقه، واصطحبت شقيقها “مروان” الفنان خالد سرحان إلى النيابة لتقوم بفتح القضية.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام “علي” تيام مصطفى قمر ابن “مروان” بالزواج عرفيا من صديقة شقيقته “سارة”، وعلم والده بهذا الزواج وقام بتمزيق عقد الزواج العرفي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .