غادة عبدالرازق تتهم محمود عبدالمغني بقتل شقيقها.. ملخص الحلقة 10 من «سلطانة المعز»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الإثنين 4 مايو 2020 – 5:51 م | آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 – 5:51 م

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “سلطانة المعز”، باجتماع “نعيم” الفنان محمود عبدالمغني، مع إخوته، وأحد شركائهم في الجرائم، وأعرب عن غضبه من قتل “سلام” الفنان أحمد ماجد شقيق “سلطانة” غادة عبدالرازق، ليخبره نعيم أنه كان يجب فعل ذلك حتى لا يكشف تورطهم في قضية قتل وتهريب الأفارقة، وطمئنه على أن سرهم ما زال مستورا في ظل تورط مصطفى بالجريمة وقتله هو الأخر.

وحاول نعيم أن يتقرب من سلطانة من جديد، لكنها أخبرته أنه كان أحد أسباب قتل سلام شقيقها، موضحة أن شقيقها قتل بعد إنقاذ شقيقه “شمس” الفنان محمد شاهين من قضية الأفارقة، وبدأت الشكوك تتجمع عند سلطانة حول نعيم بأن يكون السبب في قتل شقيقها.

وطلبت من الفنان كريم الأبنودي الذي كان دائم الدراسة مع ابنتها، بأن يقوم بمعرفة المكان الذي كان يتواجد به شقيقها سلام قبل وفاته من خلال بحثه عن طريق الإنترنت، كما يقوم بجلب جهاز تجسس على الهواتف لوضعه في هاتف زوجها نعيم، واستغلت سلطانة نومه لتقوم بوضع الجهاز في هاتفه بالفعل.

وانتهت أحداث الحلقة بإكتشاف نعيم لوجود جهاز تجسس على هاتفه قامت سلطانه بوضعه، ليقوم بمخادعتها من خلال حديثه مع شقيقته بأنه يسعى لإسعادها وحجز لها عمرة مع والدتها، كما ظهرت مفاجئة أخرى، بعدما طرقت الشرطة على منزل سلطانة لتقوم بتفتيشه، قبل أن يكتشفوا وجود قطعة أثار داخل خزنتها، لتدخل بذلك في ورطة جديدة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .