بدون جمهور.. آمال ماهر تستعد لحفل غنائي من أمام الأهرامات

محمد عباس
نشر فى : الإثنين 4 مايو 2020 – 1:06 م | آخر تحديث : الإثنين 4 مايو 2020 – 1:06 م

تستعد الفنانة آمال ماهر لإقامة أول حفل غنائي بدون جمهور من أمام الأهرامات، والذي من المقرر أن يقام بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

لم تكشف آمال عن أي تفاصيل أخرى، ولكن من المتوقع أن يتم نقل الحفل بشكل مباشر على واحدة من أكبر القنوات الفضائية في الوطن العربي، بالإضافة إلى بثه على الإنترنت.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت منذ أيام أغنية «اللي قادرة» وهي تتر مسلسل «ليه لاء» من بطولة أمينة خليل، وحققت الأغنية أكثر من مليون مشاهدة وتصدرت تريند الموسيقى على موقع «يوتيوب»، ولاقت انتشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نادر عبدالله، وألحان وتوزيع خالد عز.

وتعيش آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020، حيث طرحت أغنية منفردة في عيد الحب بعنوان “ماتسبنيش” وقامت بتصويرها فيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي “نيهات اوداباسي”، كما قدمت حفلا غنائيا كامل العدد في عيد الحب، ثم طرحت أغنية بعنوان “أنت وحدك” من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، ولاقت تفاعلا كبيرا منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .