هشام سليم: فاتن حمامة سبب دخولي عالم الفن

أسماء الدسوقي
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 11:36 م | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 11:36 م

أجاب الفنان هشام سليم على سؤال إيناس الدغيدي، عما إذا كانت علاقة الفنانة فاتن حمامة بعائلته أثرت على مسيرته الفنية، قائلًا: «هي أول من اقترحت مشاركته معها في فيلم إمبراطورية ميم».

وأضاف أثناء استضافته ببرنامج «شيخ الحارة والجريئة» المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء اليوم الأحد، أنه قابل المخرج حسين كمال في منزل فاتن حمامة، مشيرًا إلى أنه كان من الممكن أن يتغير مصيره إذا لم تكن فاتن حمامة صديقة الأسرة.

وأوضح أنه كان يمثل في مسرح المدرسة في صغره، معقبًا: «كنت أغني حينها وصوتي كان جيدًا، ولكن لم يكن لدي فكرة أني سأدخل عالم الفن، وكنت أقوم بهذا لأني أحبه».

وحل الفنان هشام سليم، ضيفًا على الحلقة الـ 11 من برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه إيناس الدغيدي عبر فضائية «القاهرة والناس»، طوال شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي، لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .