قتل شقيق غادة عبدالرازق.. تفاصيل الحلقة 9 من «سلطانة المعز»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 11:54 ص | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 11:54 ص

بدأت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل سلطانة المعز، باختطاف “سلام” أحمد ماجد، من قبل المتهم البديل لشقيق “نعيم” الفنان محمود عبد المغني، بعد سفره للإسكندرية ليتأكد من حقيقة مساعدته لشقيق نعيم أم أنه أخطأ.

والتقى “سلام”، بالشخص الذي تم اتهامه بدلًا من شقيق “نعيم”، واتفقا على التعاون سويًا في النهاية، بعدما أثبت الأخير لسلام أن نعيم، هو المتهم الحقيقي والمسؤول عن قضية الاتجار بالبشر.

واصطحبه إلى الدير ليرى الدليل القاطع، وهي الفتاة الأفريقية الوحيدة التي نجت من القتل وهربت، والتي أكدت له أن نعيم هو المتهم الحقيقي.

وأفصحت الفتاة الأفريقية لسلام أنها رأت نعيم عندما أتى للمكان الذي احتجزوا فيه، وذلك عندما ظهر ليأخذ منهم تحاليل طبية ودم، ثم اختفى، وقبل أن يغادر سلام، اتفق معهم على التعاون حتى يثبت براءته ويُلقى القبض على نعيم.

وعاد سلام إلى القاهرة، وعندما تحدثت معه سلطانة الفنانة غادة عبد الرازق، عن ما إذا وجد أخبار جديدة، قال إن نعيم شخص محترم وليس له علاقة بأي شيء، وحاول تضليل شقيقته لحين إثبات الحقيقة.

وانتهت أحداث الحلقة بحدوث حريق هائل في مكتب سلام وهو بداخله، وحاول أهل الحي إنقاذه، لكنهم وجدوا سلام مقتولًا وملقى على الأرض والنار حوله في كل مكان، وبعد أيام وُجد الشخص الذي قابله سلام أيضًا مقتولًا، واعتُقد بأنه سبب قتل سلام ونال عقابه.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .