الحلقة التاسعة من مسلسل «لعبة النسيان».. ابن دينا الشربيني يكتشف أنها لا تتذكره وتكذب

محمد عباس
نشر فى : الأحد 3 مايو 2020 – 9:33 ص | آخر تحديث : الأحد 3 مايو 2020 – 9:33 ص

بدأت الحلقة التاسعة من مسلسل «لعبة النسيان»، بذهاب «رقية» إلى مدرسة «يحيى» لتصطحبه إلى المنزل وتجد جده في إنتظاره فتذهب معهم في السيارة، وأثناء الطريق تتذكر مواجهتها له وسؤاله لماذا يكرهها، وأنه أخبرها أنه ليست فتاة سهلة وأنها السبب في طلاق «نادين» من زوجها، كما أنها إلتفت على «أمجد» لتوقع به وتتزوجه وتسللت له عن طريق «تماره».

ويحاول «نادر» إقناع والده بالنزول إلى العمل وأن الحياة لا يجب أن تتوقف، كما يطلب منه أن يدع «نادين» تباشر معه بعض الأعمال، وأن يشعر بهم وأن يتذكر أنهم أيضا أولاده وليس «أمجد» فقط، فينفذ ما يطلب ويعطي «نادين» بعض الأعمال التي تنفذها، ولكن «نادين» تتحدث مع «نادر» حول مخاوفها وعدم رغبتها في تحمل تلك المسؤولية.

وتحاول «رقية» أن تقنع «يحيى» بأن ينام، ولكنه يجري لها أختبار أخر ويطلب منها أن تأتي وتشاهده وهو يلعب كرة القدم، فتخبره بأنها ستفعل ولكنه يواجهها بأنها تكذب عليه وأنها لم تسمح له قط بأن يلعب كرة القدم، وأنها لم تكن معه في السينما بل «نادين»، وأنها لا تتذكر ولا تحبه وأن كلام جده صحيح وأنه هو الشخص الوحيد الذي يحبها.

وتذهب «رقية» إلى جد «يحيى» وتتشاجر معه بسبب إخباره لـ«يحيى» عن إنها لا تتذكره وأنها تكذب عليه، بينما يواصل «عمرو» البحث عن أي أدلة تؤكد له أن شقيقه لم يكن خائنا، ولكن أبنه يؤكد له أنه كان على علاقة بـ«رقية» وأنه قابلهما في النادي، وطلب منه «خالد» أن لا يخبر أحد إطلاقا، فيصاب بصدمة ويرفض التصديق.

وتتحدث «رقية» مع «بهيرة» وتخبرها أنها تذكرت عندما أتت لها في العيادة، قبل الحادثة وأخبرتها عن علاقتها بـ«خالد» وأنها كانت سعيدة معه في رحلة الغردقة ولم تكن ترغب بالعودة وأنها لا تشعر بالذنب لخيانتها لـ«أمجد»، ولكن «بهيرة» تؤكد لها أن كل هذا غير حقيقي وأنها لم تأتي لها في العيادة ولا مرة لأنها إنتقلت إلى هذه العيادة جديدا، وبعد ذلك تصطحب «رقية» «يحيى» إلى النادي لتناول الغداء وتصالحه.

«لعبة النسيان» تدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة تعيش حياتها بشكل طبيعي، ولكنها تتغير تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وهو بطولة دينا الشربيني، وأحمد فهمي، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وهنا شيحة، ورجاء الجداوي، وعلي قاسم، وإنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .