خطف شقيق غادة عبدالرازق ملخص الحلقة 8 من سلطانة المعز

مصطفى الجداوي
نشر فى : السبت 2 مايو 2020 – 7:05 م | آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 – 7:05 م

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “سلطانة المعز”، باعترافات من “سلطانة” الفنانة غادة عبدالرازق، إلى شقيقها “سلام” المحامي الفنان أحمد ماجد، بقلقها من زوجها “نعيم” الفنان محمود عبدالمغني، خاصة بعدما قام بالبحث عن الفتاة الأفريقية الهاربة دون علم رجال الشرطة، وكذلك تعامله مع أشخاص هاربين من أحكام، ليطمئنها “سلام” بأن القضية كانت تحت يديه ومن الصعب أن يتم خداعه.

وخلال تناولهم الطعام مع “نعيم” وأشقائه، وعائلة “سلطانة”، فاجئت ابنه “سلطانة” بالامتناع عن الطعام والرحيل بعيدا عنهم، ليتتبعها “نعيم” سريعا ويتحدث معها منفردًا، وينجح في جعلها تتقبله زوجا لوالدتها ويأتي بها لمائدة الطعام.

ويشعر “سلام” بالقلق، وكشف لزوجته، عن تخوفه من أن يكون ساعد مجرما للخروج من السجن، ويغيش بينهما حاليا،وأبلغ “سلام” زوجته بعد قيامها بعملية الحقن المجهري بأنه سيسافر لمدة يوم واحد إلى الأسكندرية.
وحاولت زوجة “سلام” بالإتصال به خلال سفره لكنه لا يرد، حتى أصيبت بالقلق عليه وتوجهت لشقيقته “سلطانة وزوجها “نعيم” وأخبرتهم بما حدث، وأنها تشعر بالقلق عليه.

وانتهت أحداث الحلقة الثامنة، بتعرض “سلام” للخطف، فبعد ذهابه إلى هناك، لم يجد الشخص الذي يقوم بالبحث عنه، قبل أن يقوم الأخير بخطفه داخل عربته برفقة شخصين مسلحين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .