طفل مسلسل «الاختيار»: أتمنى أن أكبر سريعا لأحمل السلاح وأدافع عن الوطن

نعمان سمير
نشر فى : السبت 2 مايو 2020 – 3:54 م | آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 – 3:54 م

أعرب الطفل حافظ محمد حافظ، الذي شارك فى مسلسل الاختيار من خلال تجسيد شخصية الطفل المصاب جراء تفجير نفذه الإرهابيون لاستهداف موكب وزير الداخلية، عن سعادته بتلك التجربة، ذاكرا أنها ليست أولى تجاربه فى مجال التمثيل، لافتا إلى مشاركته في المسرحيات المدرسية، بمدرسته في مدينة المنصورة.

وقال حافظ -الطالب بالصف السادس الابتدائي- في حواره مع “الشروق”: “والدي ضابط، ويحارب الإرهاب يوميا في عمله، وخدم بسيناء عدة مرات، وأنا فخور به، وأتمنى أن أكبر سريعا لأحمل السلاح وأدافع عن الوطن مثل أبي، ووالدتي تعمل طبيبة بشرية، وليّ شقيقان أصغر، نتمنى أن ندافع جميعا عن الوطن”.

وأضاف: “كان ليّ الشرف أن أشارك في هذا العمل الدرامي الوطني، خاصة وأنني أحب التمثيل وشاركت فى مسرح المدرسة كثيرا، ووالدي هو الذي شجعني على تنمية موهبتي”.

وعن ترشيحه للدور، قال: “منذ فترة كنت في زيارة مع والدي لصديقه أحمد حمدي، وهو مونتير معروف، وشارك قبل ذلك فى مونتاج مسلسل كلبش وفيلمي حرب كرموز وكازبلانكا، وعرضت عليه بعضا من اسكتشاتي البسيطة وأعجب بها”.

وتابع: “في إحدى المرات عرفني بالدكتور بيتر ميمي المخرج، وعبد الرحمن أبو غزالة مساعد المخرج، وبعدها بفترة اتصل الدكتور بيتر بوالدي وأخبره بترشيحي لدور بسيط فى مسلسل الاختيار، وبالفعل أرسل لي السيناريو الخاص بي وهو عبارة عن حوار بينى وبين صاحب كشك بقال في محيط تفجير موكب وزير الداخلية بوجود الإرهابي هشام العشماوي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد العوضي، وبالفعل سافرت لأماكن التصوير لعمل المشهد”.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .