في الحلقة الثامنة من مسلسل «لعبة النسيان».. دينا الشربيني تجد دليل خيانتها لزوجها

محمد عباس
نشر فى : السبت 2 مايو 2020 – 2:08 م | آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 – 2:08 م

بدأت الحلقة الثامنة من مسلسل «لعبة النسيان»، بذهاب «عمرو» إلى منزل «خالد» والبحث عن أي معلومات قد تثبت أن شقيقه ليس خائنا لزوجته، فيجد سلسلة بها حرف الـ«ر» باللغة الإنجليزية، بينما تجلس «رقية» مع «زوزو» وتتحدث معها حول علاقتها بـ«أمجد»، كما تتحث معها عن «خالد» وتذكرها بأن والده كان يملك مطعما أمام منزلهم القديم.

وفي صباح التالي تذهب «رقية» إلى مدرسة «يحيى» لتأخذه، ولكن تجد أنه ذهب مع جده لتناول الغداء بالخارج، وأثناء تناولهم الغداء يسأل «يحيى» جده لماذا لا تتذكر والدته الكثير من التفاصيل، ويحاول بعد ذلك التأكد مما يشك عبر سؤالها على أحد المواقف الذي لم تكن معه به ولكنها كذبت عليه وقالت له أنها تتذكر.

وتتحدث «رقية» مع «بهيرة» وتخبرها عن رغبتها في الذهاب إلى منزلها لمحاولة تذكر أي شيء، ولكن «بهيرة» تفرض فتقرر الذهاب بمفردها دون أن تخبرها، وعند ذهابها إلى منزلها وجدت حجز تذاكر طياران وإقامة فندق في الغردقة هي و«خالد»، وحاولت الإتصال بـ«بهيرة» ولكنها لم تجيب فأتصلت بـ«عمرو» وذهبت لمقابلته وتحدثت معه حول ما وجدته ولكنه قال لها أنه لا يقتنع بكلامها ولأنه لا يصدق أن شقيقه فعل ذلك.

«لعبة النسيان» تدور أحداثه حول امرأة من الطبقة المتوسطة تعيش حياتها بشكل طبيعي، ولكنها تتغير تماما عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي، وهو بطولة دينا الشربيني، وأحمد فهمي، ومحمود قابيل، وروزالين البيه، وهنا شيحة، ورجاء الجداوي، وعلي قاسم، وإنجي المقدم، وهو من تأليف تامر حبيب، وإخراج هاني خليفة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .