ريهام حجاج: مفاجآت تنتظر الجمهور في باقي حلقات «لما كنا صغيرين»

أ ش أ
نشر فى : السبت 2 مايو 2020 – 2:26 م | آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 – 2:26 م

أعربت الفنانة ريهام حجاج عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية على حلقات مسلسل “لما كنا صغيرين”، مشيرة إلى أن مفاجآت وتطورات تنتظر الجمهور خلال الحلقات المقبلة.

وقالت ريهام حجاج – في تصريحات صحفية اليوم السبت- “لاحظت تفاعل عدد من الجمهور مع المسلسل ولقي إعجابهم بشكل كبير، وخلال الحلقات المقبلة سوف تشهد الأحداث المزيد من المفاجآت والتطورات”.

وأشارت إلى أنها تقوم بتجسيد دور “دنيا” وهي شخصية مؤثرة ضمن أحداث المسلسل الذي يرصد صراع الخير والشر، موضحة أنها تقدم دورا مختلفا كليا عن جميع أدوارها السابقة وأن جميع تحركاتها لن تكون متوقعة خاصة أنها تتعرض للكثير من الأحداث المهمة خلال العمل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول مجموعة أصدقاء من خريجي الجامعة الأمريكية، يعملون في إحدى الشركات وتقتل صديقتهم “نهى” التي تجسدها الفنانة نسرين أمين بعد حملها ورفض حبيبها الاعتراف بابنهم، وتتوالى المكائد والمصائب بين أبطال العمل.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من خالد النبوي، محمود حميدة، نسرين أمين، حسن عبدالله، كريم قاسم، محمد يحيى، محمود حجازي، نبيل عيسى، هاني عادل، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .