بـ«100 وش».. فشل المحاولة الأولى للاستيلاء على أموال المليونير بسبب سباعي

إيمان محمود:
نشر فى : السبت 2 مايو 2020 – 11:43 ص | آخر تحديث : السبت 2 مايو 2020 – 11:43 ص

شهدت أحداث مسلسل “بـ100 وش” تخطيط سكر “نيللي كريم” وعمر “آسر ياسين”، وباقي أفراد العصابة للاستيلاء على أموال المليونير المريض من البنك بعد قيامهم بتزوير شهادة وفاة له وبطاقة شخصية تحمل اسم ابنه.

وخلال يوم تنفيذ العملية، يذهب “سباعي” شريف دسوقي إلى البنك، لإبلاغهم أنه محامي “عم غزال” ولكنه يقابل أحد الأشخاص الذي يعرفه في البنك، يبدو عليه التوتر ويفر هاربا من البنك حتى لا يكشتف أمره، كما يفشل حماده “إسلام إبراهيم” في اختراق كاميرات المراقبة الخاصة بالبنك؛ مما يثير غضب سكر وعمر وباقي العصابة، لكنهم قرروا المحاولة في اليوم الثاني بعد طلب عمر من ماجي “علا رشدي” تغيير شكل سباعي مرة أخرى حتى لا يعرفه أحد، وفي المحاولة الثانية يذهب سباعي إلى البنك ويسرع للمرحاض ويقوم بشرب الكحول وتنتهي الحلقة هنا.

مسلسل “بـ100 وش” بطولة الفنانين نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدي، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف، وزينب غريب، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .