أحمد زاهر يحاول قتل محمد رمضان للمرة الثانية.. ملخص الحلقة السابعة من «البرنس»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الجمعة 1 مايو 2020 – 5:12 م | آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 – 5:12 م

بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “البرنس” بتعرض رضوان البرنس الذي يقدمه الفنان محمد رمضان لحادث بسيارته نتج عنه وفاة زوجته لبنى التي تقدمها الفنانة نجلاء بدر وابنهما، ونجاة رضوان وابنته وتم نقله للمستشفى.

ويأتي أشقاء رضوان في المستشفى ويبدأوا في لوم زوج عبير الذي تقدمها الفنانة رحاب الجمل وهو الذي نفذ حادث قتل رضوان لأن رضوان وابنته لا يزالان على قيد الحياة ويتفق الجميع في النهاية على قتل رضوان مجددا في المستشفى ليبدو الأمر وكأنه توفي بفعل الحادث ولم ينتبهوا إلى أن شقيقتهم نورا الذي تقدمها الفنانة ريم سامي قد سمعت الحديث وعلمت الحقيقة، وتلجأ لكشف الحقيقة أمام شقيقها الاصغر عادل الذي يقدمه الفنان أحمد داش وأن أشقائه وراء الحادث.

وعندما علم رضوان خبر وفاة زوجته لبنى وابنه بعد الحادث، يدخل في نوبة انهيار عصبي، كما تطلب فدوى الذي تقدمها الفنانة روجينا من زوجها فتحي الذي يقدمه الفنان أحمد زاهر أن يبعث لها بشقيقه ياسر في المنزل فيذهب على الفور وهو يعلم نيتها.

زانتهت أحداث الحلقة بذهاب الجميع للمقابر لدفن لبنى وابنها سيف بينما يتواجد فتحي في المستشفى وحده ليقرر فصل أجهزة التنفس عن محمد رمضان وقتله للمرة الثانية، بعد فشل المحاولة الأولى.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .