حلا شيحة تحاول إدمان خالد أنور المخدرات مجددا.. ملخص الحلقة 7 من «خيانة عهد»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الجمعة 1 مايو 2020 – 5:19 م | آخر تحديث : الجمعة 1 مايو 2020 – 5:27 م

انطلقت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل “خيانة عهد” بزيارة “عهد” الفنانة يسرا ابنها “هشام” خالد أنور، في مصحة الإدمان التي يتلقى فيها علاجه للتخلص من إدمانه لمخدر الهيروين، وسيطرت بينهما حالة من الحب، نظرا لإبتعادهما عن بعض لفترة طويلة، وقدم “هشام” اعتذارا لوالدته “عهد” عن ما بدر منه بسبب الإدمان والتعدي عليها، لكنها أخبرته بعدم انزعاجها وتتمنى خروجه من المصحة سريعا.

وتوجهت “شيرين” الفنانة جومانة مراد، إلى منزل “فرح” الفنانة حلا شيحة، لتتوسل إليها أن تتصرف في الفيديو الذي ظهرت خلاله حاملة كيسا من الهيروين وتغوي “هشام”، دون معرفتها من الذي قام بإرساله لها، ولكن “فرح” لم تهتم بها وطلبت منها الاختفاء والسكوت وهددتها بأنها إذا جاءت إلى منزلها مجددا ستقوم برد فعل مؤذي لها.

وتذكرت “فرح” الفنانة حلا شيحة، فترة ما بالماضي أثناء حملها من زوجها وطلبت من “عهد” أن تقرأ لها الفنجان الذي أشار لشر ما فاعتقدت “فرح” بأنه الجنين، فعزمت على إجهاض نفسها، وتناولت حبوبا لإجهاض الجنين، وتطلب الأمر أن تذهب للمستشفى ولكن فاقت قبل الإفصاح عن نتائج هذا الإجهاض، وبعد ذلك قررت أن تذهب لابن اختها “هشام” في المصحة في محاولة جديدة للتخطيط لإدمانه.

وانتهت أحداث الحلقة بمراقبة “علي” الفنان تيام مصطفى قمر، والدته “نادية” الفنانة عبير صبري، ليكشف سرها، ولكنه تأكد من خيانتها لوالده “مروان” الفنان خالد سرحان، بعدما ذهبت مع “مجدي” الفنان رمزي العدل إلى منزله.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .