الحلقة 5 «فرصة ثانية».. أحمد مجدي يحاول العودة لياسمين صبري

إيمان محمود
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 2:07 م | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 2:07 م

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل “فرصة ثانية” إنقاذ “ريهام” آيتن عامر بعد محاولتها الانتحار في شقة زياد ” أحمد مجدي”، ويقوم والدها “رشدي” أشرف زكي بتهديد زياد مرة أخرى بالانتقام منه.

ويذهب زياد لمقابلة صديقة ملك بعد أن أخبرته بأنها فقدت الذاكرة بعد الحادث لتساعده في العودة إلى ملك مرة أخرى، كما يذهب لمقابلة والد ووالدة ملك ليساعداه على بدء صفحة جديدة مع خطيبته السابقة.

لكن فجأة تعود ملك إلى المنزل للبحث عن جهاز “الاي باد “، ويحاول والدها إخفاء زياد في غرفة السفرة حتى لا تراه وتنتهي الحلقة.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لياسمين في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “حكايتي”، وشاركها البطولة كل من أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .