فريدة سيف النصر: كرهت الرجالة بعد خيانة زوجي لي

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:30 ص | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:30 ص

قالت الفنانة فريدة سيف النصر إنها لم تفكر في الارتباط بعد الانفصال عن زوجها؛ بسبب خيانته لها، مشيرة إلى أنها تسير بمبدأ «كما أُذيت لا أؤذي أحدًا»، وفقًا لتعبيرها.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، أن التي خطفت زوجها صديقة لها، لافتة إلى أنها رفضت الزواج بعد ذلك من أي شخص متزوج، بخلاف الشائعات التي تداولها الأفراد حول زواجها مرة أخرى.

وتابعت: «كرهت الرجالة بعد خيانة زوجي لي»، ذاكرة أنها تقدس الحياة العائلية، إضافة إلى أنها شخص يحب البقاء في المنزل بين والدتها وإخوتها وأبنائها وأحفادها.

وحلت الفنانة فريدة سيف النصر، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية «القاهرة والناس»، خلال شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي؛ لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .