مؤلف «النهاية»: رد الفعل تجاه المسلسل غير متوقع

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:32 ص | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:32 ص

قال المؤلف عمرو سمير عاطف، مؤلف مسلسل «النهاية»، إن شخصيات العمل ستظهر بصورة أوضح وأسهل للمشاهد خلال الحلقات المقبلة، لافتًا إلى أن رد الفعل تجاه المسلسل غير متوقع.

وأضاف خلال ومداخلة هاتفية لبرنامج «مساء dmc»، المذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، مساء الثلاثاء، أن الاهتمام بالمسلسل دولي وليس على مستوى المشاهد العربي والمصري، متابعًا: «كنت أتمنى فقط أن ينجح ويكون له تواجد جيد وكتابة جيدة».

وأوضح أن نجاح المسلسل بهذا الشكل شيء غريب لم يستطع تقييمه، مشيرًا إلى أن الهجوم على المسلسل يكون بضراوة من الأشخاص؛ بسبب النجاح وإثارة موضوعات معينة.

وعن طلب الإعلامي رامي رضوان بفك ألغاز المسلسل على الهواء مباشرة، عقب مؤلف «النهاية» مازحًا: «هعمل فيديوهات توضيحية».

وتدور أحداث المسلسل حول مهندس يجسده الفنان يوسف الشريف يكره التكنولوجيا وتطورها السريع ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياته لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة من أبرزها تعرضه للخطف.

ويشارك في بطولة المسلسل، عمرو عبد الجليل، وناهد السباعي، وأحمد وفيق ومحمد لطفي ومحمود الليثي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .