فريدة سيف النصر: عفاف شعيب هاجمتني بعد أن خلعت الحجاب

هديل هلال
نشر فى : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:35 ص | آخر تحديث : الأربعاء 29 أبريل 2020 – 12:35 ص

قالت الفنانة فريدة سيف النصر إن نادية الجندي ونبيلة عبيد لم تتسببا في عدم حصولها على الأدوار بالأفلام، مشيرة إلى أنها رشحت فيفي عبده لفيلم «الغجر» بعد اعتذار نادية الجندي عن تمثيله.

وأضافت خلال لقاء لبرنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، مساء الثلاثاء، أنها تمثل الأدوار داخل الأعمال الفنية التي تشعر بأنها ملائمة لها، قائلة إن نبيلة عبيد أشادت بها عندما قابلتها في مهرجان إسكندرية.

وعن الفنانة التي هاجمتها بعد أن خلعت الحجاب، أشارت إلى أن عفاف شعيب هي من هاجمتها بعد الخطوة بخلع الحجاب، معقبة: «عفاف شعيب سخنة شوية ومتدينة زيادة، ولما مثلت معها هي محترمة وفي حالها وملتزمة جدًا».

وعن قول إيناس الدغيدي أن «شعيب» لديها وجهة نظر، قاطعت «نصر الدين»: «وجهة نظرها إيه ما إنتي بتمثلي؟ لو الفن حرام متمثليش، هنعمل زي اللي قلعوا حجاب ولبسوا حجاب ولبسوا باروكة وشالوا الباروكة، أنا خط واحد يا أبيض يا أسود».

وحلت الفنانة فريدة سيف النصر، مساء اليوم الثلاثاء، ضيفة على الحلقة الخامسة من برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، الذي تقدمه إيناس الدغيدي، عبر فضائية «القاهرة والناس»، خلال شهر رمضان.

وتعتمد فكرة البرنامج في موسمه الجديد، على محاولة إيناس الدغيدي؛ لكشف أسرار النجوم، من خلال مواجهتهم بكواليس لم يتم الإعلان عنها من قبل، والقضايا التي واجهوها على مدار السنوات الماضية.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .