في الحلقة الرابعة من مسلسل «لما كنا صغيرين».. خالد النبوي يحاول تبرئة شقيقه من قضية قتل

محمد عباس
نشر فى : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 1:46 م | آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 1:46 م

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل «لما كنا صغيرين»، باستكمال استجواب رئيس النيابة لـ«وائل» عن حياة «نهى» وعلاقتها بـ«حسن»، وبعد ذلك يأخذ «ياسين» شقيقه «حسن» إلى النيابة ليتم التحقيق معه، وينكر قيامه بجريمة القتل، كما يؤكد على نيته بالزواج به وبدء التجهيز لذلك.

وتخبر «مي» «سليم» عما حدث بينها وبين «حسن» وهروبها عندما وجدت شقيقه «ياسين» في منزله، وبعد ذلك يخبر «وفيق» «سليم» أنه لم يتمكن من إخراج «صافي» التي تعمل معه في تجارة «الهرويين» من النيابة، وأن الموضوع بدأ يتعقد، ويأمره «سليم» أن يحضر إليه فور خروجه من النيابة ليجدا حلا لهذه المشكلة.

ويطلب «ياسين» من الرائد «عصام» أن يتكتم على خبر القبض على «حسن» وأن لا يخبر أي موقع إخباري أو جريدة بما حدث لمدة 24 ساعة فقط، حتى لا تنهار والدته ويتمكن من إخراج شقيقه من هذه المشكلة، وفي هذه الأثناء يتذكر «حسن» حين كان يقوم بدعوة أصدقائه إلى فرح «ياسين» شقيقه، وكيف كان يرفض أن يدعوا «نهى» إلى الفرح ولكن «دنيا» تصر على أن يقوم بدعوتها، وحين يأتون إلى الفرح ويلمح «حسن» لـ«دنيا» عن رغبته بالزواج منها، ولكنها تتهرب منه، ثم يتفاجاء «حسن» وجميع الحضور بطلب «يحيى» الزواج من «دنيا» ويصاب «حسن» بحالة من الصدمة، وتبقى «نهى» معه لتسانده وتخبره بحبها الشديد له وبعلمها أنه لا يحبها.

وفي هذا الوقت يجلس «ياسين» مع «حامد» شقيق «نهى»، الذي يخبره بأنه لم يقتلها ولكنه إذا كان يعلم ما فعلت لقتلها وأفتخر بذلك، ويصدق «ياسين» كلام «حامد» بناء على تحليله والوصف الموجود في تحقيقات النيابة، حيث أن الذي قتل «نهى» هو شخص تعرفه جيدا لأنها فتحت له الباب وأعطته ظهرها فقتلها، ولو كان «حامد» لكان دار بينهما شجار وقتلها وهو في مواجهتها.

ويجلس «وائل» و«يحيى» مع «دنيا» لمواستها، ويطلبان منها أن تعود إلى منزلها مع «يحيى» وتتراجع عن قرار طلاقها منه، لكي لا تجلس في المنزل بمفردها وتنهار أعصابها، وبعد ذلك يذهب «يحيى» إلى عم «دنيا» ويطلب منه أن يعيد رفع قضية عليها للحصول على حقه في ميراث والدها، وأتهام والدتها بتزوير أوراق نقل جميع الأملاك إليها، وذلك لتكون ورقة ضغط على «دنيا» تجبرها على الرجوع إلى «يحيى»، فيوافق عمها ويتفق معه على أنه سيكمل في القضية إلى أن يحصل على حقه ولن يتراجع.

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوى، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهانى عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازى، ومنة فضالى، وأشرف زكى، وحسن عبد الله، وعبد الرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .