انتحار آيتن عامر بعد انفصالها عن أحمد مجدي في «فرصة ثانية»

إيمان محمود
نشر فى : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 11:51 ص | آخر تحديث : الثلاثاء 28 أبريل 2020 – 11:51 ص

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل “فرصة ثانية” تطورا كبيرا، بعد قرار “زياد” -أحمد مجدي- الانفصال عن “ريهام” -آيتن عامر- والعودة إلى مصر.

وتقود الصدفة “زياد” إلى مقابلة “ملك” خطيبته السابقة -ياسمين صبري- أثناء بحثه عن فرصة عمل جديدة في إحدى الشركات، لكنها ترفضه، ويعتقد أن ذلك بسبب كرهها له بعد خيانته لها، حتى يقابل صديقة ملك التي تخبره بأنها فقدت الذاكرة بعد حادث يوم زفافه.

كما شهدت الحلقة عودة “مريم” -هبة مجدي- إلى زوجها “مدحت” -دياب- مرة أخرى، بعد أن هددها بإبلاغ شقيقتها ملك بموضوع خيانة خطيبها بعد فقدانها الذاكرة؛ ما قد يتسبب لها في انتكاسة، فغضب والدها وقاطعها.

وانتهت الحلقة على اتصال من والد “زياد” -محمود البزاوي- يخبره بإن “ريهام” -آيتن عامر- جاءت إلى منزلهم وانتحرت.

مسلسل “فرصة تانية” بطولة ياسمين صبري، دياب، آيتن عامر، هبة مجدي، أحمد مجدي، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبدالغني، سارة الشامي، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة، معالجة درامية محمد سيد بشير، وتأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

ويعد المسلسل البطولة المطلقة الثانية لياسمين في الدراما التليفزيونية، حيث قدمت رمضان الماضي مسلسل “حكايتي”، وشاركها البطولة كل من أحمد صلاح حسني ووفاء عامر وأحمد حاتم وأحمد بدير وإسلام جمال، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .