عرض مسلسل «البابا ياجا» الإسطورة الروسية على الطريقة المصرية في 4 حلقات

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 11:24 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 11:24 م

قال المخرج بلال العربي إنه تم مؤخرا عرض مسلسله الجديد “البابا ياجا”، والمكون من 4 حلقات.

وأضاف العربي – فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط – أن البابا ياجا هي إسطورة روسية قديمة وساحرة، حيث كان الناس يهاجرون إليها من أماكن بعيدة من أجل الحديث معها واستشارتها في بعض الأمور، مشيرا إلى أنه قام بتحويل هذه الإسطورة الروسية على الطريقة المصرية إلى مسلسل قصير من 4 حلقات وحقق أعلى نسب من المشاهدة.

ويتناول المسلسل قصة 4 شباب يتجمعون في فيلا مهجورة لإقامة حفل عيد ميلاد صديقهم، فيكتشف اثنان منهم بالصدفة صندوقا مدفونا من آلاف السنين، وبعد فتح الصندوق يجدان “هون قديم وغريب” يستهينان به وبإساءة استخدامه تستعيد البابا ياجا روحها هي وخادمها بعد حبسهما لوقت طويل من قبل كهنة المعبد.

المسلسل بطولة محمود التركي وسلمى عبد العظيم ومحمد حمدي وسلمى هاني ومحمد رضا حجاج وسماح حسن وأحمد أشرف وحسام التركي ومحمود التركي، ماكيير رامز وحيد، ومصمم أزياء هيام العربي ومريم العربي، وستايلست ليديا وحيد، ومدير إضاءة سيد عبده، ومهندس الديكور حسام التركي، وماكيير رامز وحيد، ومخرج منفذ مصطفى الشاهد، وسيناريو وإخراج بلال العربي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .