مساعدات متبادلة بين غادة عبدالرازق ومحمود عبد المغني في ثالث حلقات سلطانة المعز

مصطفى الجداوي
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 3:57 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 3:57 م

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل “سلطانة المعز”، بقيام قوة من قسم الشرطة بالتحفظ على الطفل “جابر” ابن “سلطانة” الذي تقدمها الفنانة غادة عبد الرازق، بسبب وجود بلاغات تفيد بتعذيبها له، وعرضه على النيابة في اليوم التالي، لكن “سلطانة” رفضت بقائه خارج المنزل وحاولت بكل الطرق لخروجه لكنها فشلت، حتى قام نعيم الغنيمي الذي يقدمه الفنان محمود عبدالمغني، بإجراء اتصالات من أجل خروج جابر مع سلطانة.

وأخبر المحامي سلام الذي يقدم دوره الفنان أحمد ماجد شقيقته سلطانة أن نعيم قدم لهم مساعدة وعليهم مساعدته في قضية شقيقه المتهم فيها بالقتل، وذهب مع نعيم للإطلاع على كافة تفاصيل القضية والدفاع عنه.

وذهبت سلطانة مع ورد الذي تقدمها الفنانة ميار الغيطي زوجة شقيقها سالم للطبيب للإطمئنان عليها من الحمل، لكن الدكتور أخبرهم أن الحل الوحيد هو عملية حقن مجهري، لكن سلام أعرب عن غضبه من تصرف زوجته وقيامها بالعملية، لأنه يخشى أن تسوء حالتها الصحية خلال إجراء العملية.

وأوضحت ورد لزوجها سبب تمسكها بإجراء العملية وهي تطلعها للإنجاب فضلا عن نظرات الآخرين لها بسبب تأخر إرادة الله عنها، حتى وافقها سلام على قيامها بإجراء العملية.

وانتهت أحداث الحلقة بقيام سلام باصطحاب شقيق نعيم الذي يقدم دوره الفنان محمد شاهين للنيابة وإثبات أقوال جديدة في القضية واعترافه بالقتل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .