سطو مسلح على أموال مدرسة عادل إمام في فلانتينو

إيمان محمود
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 4:16 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 4:16 م

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل”فلانتينو” بطولة الزعيم عادل إمام، قيام فلانتينو بمعاقبة عاصم “حمدي الميرغني” بسبب عودته سكران وعدم ذهابه إلى العمل، وحبسه في غرفته.

ويتعرض فلانتينو لحادث سطو مسلح على أموال المدرسة أثناء نقلها إلى أحد البنوك، وخلال تبادل إطلاق النار احترقت الأموال، ما سبب صدمة لزوجة فلانتينو “دلال عبد العزيز” بعد علمها بالخبر.

وتسبب عاصم (حمدي المرغني) في خسائر وصلت إلى 10 ملايين جنيه، بعد اكتشاف فلانتينو إنه لم يجدد التعاقد مع الشركة وليس لهم حق في المطالبة بأي تعويض مادي بعد الحادث.

كما شهدت الحلقة الظهور الأول للفنان القدير سمير صبري في دور مذيع لبرنامج بعنوان “كلام جميل” للصلح بين المتزوجين.

“فلانتينو” تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك في البطولة كلًا من الفنانين دلال عبد العزيز، داليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، وأحمد فريد.

ويجسد الزعيم خلال أحداث المسلسل شخصية رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فلانتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .