الحلقة الثالثة من مسلسل «لما كنا صغيرين».. اتهام «حسن» و«حامد» بقتل «نهى»

محمد عباس
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 2:14 م | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 2:14 م

بدأت الحلقة الثالثة من مسلسل «لما كنا صغيرين»، بوصول الشرطة إلى منزل «نهى» التي تؤدي شخصيتها الفنانة نسرين أمين، وذلك بعدما أبلغ صديقيها «وائل» الذي يؤدي دوره الفنان كريم قاسم، و«دنيا» التي تجسد شخصيتها الفنانة ريهام حجاج، فيما يصل «حسن» الذي يؤدي دوه الفنان نبيل عيسى، لمقابلة «مي» التي تعمل معه في الشركة ويصطحبها للخروج إلى أحد النوادي الليلية.

ويبدأ رئيس النيابة «حازم فاروق» الذي يؤدي دوره الفنان هاني عادل، بمعاينة شقة نهى والتي هي مسرح الجريمة، ويأمر باستدعاء الطبيب الشرعي وتشريح الجثة، ويطلب تحريات المباحث، فيما يصل «سليم» الذي يؤدي وره الفنان محمود حميده، وفي نفس اللحظة يكتشف رئيس النيابة أن «نهى» كانت تحمل في بكنها جنين، ويسأل «وائل» الذي أخبره أنها ليست متزوجة كيف لها أن تكون حامل؟، فيخبره «وائل» بأن والد الجنين هو «حسن»، وأنهم كانا على وشك الزواج.

ويتفاجاء «ياسين» الذي يؤدي دوره الفنان خالد النبوي، بمكالمة الرائد «عصام الوكيل» من المباحث، الذي يخبره بأنه خارج المنزل ويريد التحدث معه، ويسأله «ياسين» عن سبب تواجده أمام المنزل بصحبة قوات الشرطة، فيخبره أنه مطلوب القبض على شقيقه «حسن» لأنه متهم في قتل «نهى».

وعندما يصل «حسن» إلى منزله بصحبة «مي»، يتفاجاء بوجود «ياسين» شقيقه الذي من المفترض أنه لا يعلم مكان منزله، ثم يأخذه «ياسين» عنوة ليغسل رأسه تحت الماء ويعنفه بشدة، ثم يسأله لماذا قتل «نهى»، ولكن «حسن» يخبره أنه لم يقتلها وأنه لا يعلم شيئا عن ذلك، فيبدأ «ياسين» بالتفكير في كيفية تبرأته من هذه التهمة، ويطلب منه أن يعطيه تفاصيل دقيقة عن يومه وأماكن تواجده بالدقيقة والساعة ومع من وأن يكون كلامه كله بإثباتات.

وأثناء ذلك يتواجد في النيابة لبدء استجوابهم «وائل» و«دنيا»، و«سليم» الذي يجري مكالمة إلى محاميه «وفيق» ويخبره أنه وجد طريقة لكي يتخلصوا من أحد السيارات التي ضبط فيها أحد العاملين معه والتي تدعى «صافي» وهي تهرب بها «الهرويين»، وذلك لأن السيارة التي تم ضبطها تعود ملكيتها لـ«نهى» التي قتلت.

ويبدأ رئيس النيابة في التحقيق مع «دنيا» ويخبرها أن الجيران أخبروه أن «حسن» يقيم مع «نهى» بنفس الشقة، ولكنه لم يأتي لها منذ شهر ثم تهجم عليها في اليوم الذي قبل الجريمة وقام بضرب «نهى» في وجودها، وتقول له «دنيا» أن «حامد» شقيق «نهى» هو الذي قتلها، فيأمر بالقبض عليه.

ويستجوب رئيس النيابة «سليم» الذي يؤكد له أن «حسن» لا يمكن أن يكون القاتل، كما يستجوب «وائل» الذي يخبره بأنه هو و«حسن» كانا يتناولا الغداء في منزل «دنيا»، ثم اتصلت بهم «نهى» فقاموا بالإتفاق على أن يذهب هو و«دنيا» إليها في العاشرة مساء، وتؤكد «دنيا» أقوال «وائل»، وتقول أنهم خرجوا من عندها في الساعة الخامسة وأن «وائل» عاد إليها في التاسعة والنصف ليذهبا إلى «نهى».

وتخبر «دنيا» التي تنتمي إلى الطبقة الراقية، رئيس النيابة ببداية معرفتها بـ«نهى» التي بدأت في درس اللغة الفرنسية في الثانوية العامة، ومن هنا بدأت صداقتها القوية مع «نهى» التي هي من الطبقة الفقيرة، ثم يسألها كيف لفتاة مثلها أن تدرس بالجامعة الأمريكية، فتخبره بأنها دخلت بمنحة تفوق، ولكن «وائل» يقول له أنهم في البداية كانوا يظنون ذلك ولكنهم عرفوا أن «دنيا» تساعدها ماديا.

«لما كنا صغيرين» بطولة ريهام حجاج، وخالد النبوي، ومحمود حميدة، ونسرين أمين، ونبيل عيسى، وهاني عادل، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومنة فضالي، وأشرف زكي، وحسن عبدالله، وعبدالرحيم حسن، وعماد رشاد، وهلا السعيد، وهو تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد علي.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .