ممثلة روسية تنظم أنشطة رياضية أونلاين بمشاركة مصرية

بسنت الشرقاوي
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 9:47 ص | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 9:47 ص

نظمت الفنانة الروسية أنا فينتشوك، الأستاذة بمعهد الفنون المسرحية في موسكو والممثلة بمسرح الدراما وعضو الجمعية الدولية للفنون، بالتعاون مع المركز الثقافي الروسي بالقاهرة، نشاطا رياضيا أونلاين_عبر الانترنت_ يشمل تدريبات اللياقة البدنية والأداء التعبيري وتدريبات البالية.

ومن المقرر أن تبدأ الأنشطة في السابعة مساء اليوم الإثنين، بمشاركة 200 شاب وفتاة من روسيا وعدة دول بينها 4 من صغار طلاب المعهد العالي للبالية التابع لاكاديمية الفنون في مصر.

وقالت فينتشوك، إن هذه المشاركة عن بعد تهدف إلى المحافظة على اللياقة البدنية وتحسين الحالة النفسية وزرع الثقة في النفس والمحافظة على جمال الجسد ورفع الروح المعنوية، والتخلص من الوزن الزائد، وذلك من خلال مجموعة من التمارين يؤديها المشاركون.

تقول فينتشوك: “أنا سعيدة بمشاركة مصر لقد تعرفت على هؤلاء الشباب الصغار من خلال المخيم الروسي الدولي لصيف العام الماضي”.

من جانبه أكد الكسي تيفانيان، مدير المركز الثقافى الروسي بالقاهرة سعادته بمشاركة أطفال مصر في هذا اللقاء الرياضي بنظام الاونلاين، مضيفا أن المركز الثقافي الروسي سوف يستمر في أداء رسالته في مد جسور التواصل بين شباب مصر وشباب روسيا.

وقال الدكتور عاطف عوض عميد المعهد العالي للبالية، إن مشاركة طلاب المعهد في هذه الأنشطة يأتي بعد نجاحهم في المشاركة بالمخيم الروسي، العام الماضي، وهو ما يعكس ارتفاع مستواهم الفني.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .