أحمد زاهر في صدام مع محمد رمضان بسبب الميراث.. ملخص الحلقة الثالثة من «البرنس»

مصطفى الجداوي
نشر فى : الإثنين 27 أبريل 2020 – 5:22 ص | آخر تحديث : الإثنين 27 أبريل 2020 – 5:22 ص

بدأت الحلقة الثانية من مسلسل البرنس بإقامة عزاء للأسطى حامد البرنس، وخلال العزاء اتفق فتحي وياسر أبناء حامد البرنس على بيع المنزل مقابل 10 ملايين جنيه، و4 شقق سكنية، ولكن الاتفاق النهائي مع جمال حجازي على البيع بعد مرور 40 يومًا على وفاة والدهم.

وتأثرت نورا بسجن زوجها حمادة، وتذكرت كلمات والدها لحمادة وتوصيته عليها، لتمر بصدمات كبيرة فوق استيعابها، واشتاقت كثيرا لوالدها.

واصطحب رضوان علا ووالدتها للذهاب لجلسة محاكمة حمادة، وحكم عليه بالحبس 3 سنوات مع الشغل والنفاذ والالتزام بالتكاليف الجنائية.

وخلال أحداث المسلسل يقوم عادل بطرد امه من البيت الذي يسكنه بعدما طلبت منه العودة معها لمنزل ابيه بعد وفاته، كما قام عبدالمحسن بطلاق زوجته بسبب خلافها معه على ورثه من والده المتوفي.

وطلبت نورا من شقيقها رضوان ان تزور حمادة في السجن ورد عليها رضوان بالموافقة، واكتشف رضوان زواج شقيقه فتحي من فدوى الذي تقدمها الفنانة روجينا.

واختتمت أحداث الحلقة بقيام فتحي بجمع أشقائه في المنزل ويطلب منهم عمل توكيل لبيع البيت، ليفاجئه رضوان بأن والدهم كتب جميع املاكه له وتنتهي الحلقة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .