زوجة المنتصر بالله: محدش بيسأل عنه.. ورسالته للجمهور: افتكرونى عمرى ما نسيتكم

حسام جودة:
نشر فى : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 – 10:15 م | آخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2019 – 10:15 م

أعربت السيدة عزيزة زوجة الفنان المنتصر بالله عن حزنها الشديد بسبب مرض زوجها، وعدم تقديره برغم مشواره الفنى الطويل، مشيرة إلى أن هناك تجاهلا كبيرا من نقابة المهن التمثيلية تجاه حالته الصحية، إضافة إلى التجاهل الواضح من جانب بعض الفنانين الكبار الذين عملوا معه.
وقالت عزيزة لـ«الشروق»: «المنتصر بالله قدم للفن الكثير ورغم ذلك لم تقوم نقابة المهن التمثيلية بالوقوف بجواره ولا أحد من النجوم يأتى لزيارته»، مؤكدة: «زوجى فنان كبير وأصابه المرض منذ 12 عاما لم يساهم أحد من النقابة أو كبار النجوم فى مصاريف علاجه ولكننا نشكر الله على نعمة الستر».
وتابعت: «هل هذه كلمة الشكر التى ينالها الفنان فى نهاية مشواره الفنى»، مشيرة إلى أن هناك عددا من الفنانين الذين يسألون عنه دائما وهم الفنانة رجاء الجداوى، شويكار، أكرم السعدنى، نادية لطفى، ويقومون بالسؤال عبر الهاتف فقط ولكن أوجه لهم كل الشكر والتقدير على سؤالهم الدائم.
واختتمت: «أريد أن أطمئن الجمهور على صحة الفنان منتصر بالله «الحمد لله بيتحسن» ولكن الدكتور قال إنه غير قادر على الكلام لفترة طويلة وأتمنى من الله الشفاء العاجل له، مؤكدة أن هناك رسالة من الفنان للجمهور وهى: «افتكرونى وافتكروا ضحكتى دائما عشان أنا عمرى ما نسيتكم».
من جانبه أكد نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى أن الفنان المنتصر بالله لم يلجأ للنقابة يوما من الأيام ودائما يقول «سيب النقابة للغلابة».
وأضاف ذكى قائلا النقابة لم تنس تاريخ هذا الفنان المصرى الكبير وهى تحت أمره فى أى وقت وستقوم بتنفيذ جميع طلباته وأتمنى له الشفاء العاجل.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .