مصطفى خاطر: مسلسل «طلقة حظ» مزج المعاناة بالضحك

أ ش أ
نشر فى : الإثنين 28 أكتوبر 2019 – 2:31 م | آخر تحديث : الإثنين 28 أكتوبر 2019 – 2:31 م

أكد الفنان الكوميدي مصطفى خاطر أن مسلسله الرمضاني (طلقة حظ) نجح في مزج المعاناة والمأساة بالضحك.

وقال خاطر، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، إن المسلسل يندرج تحت تصنيف الكوميديا السوداء، وهذا مناسب جداً للدراما والسينما اللذين يختلفان عن المسرح، مشيرا إلى أن هذا ما كان يبحث عنه في التلفزيون، المسلسل نجح ولاقى إعجاب الجمهور.

وكشف عن تخوفه في موسم رمضان الماضي بسبب كثرة الأعمال الكوميدية فيه، ولكنه يعلم أن الوضع بالنسبة له مختلف لأنه يقدم كوميديا من نوع مختلف.

ورأى خاطر أنه ليس من الضروري أن يقدم رسالة عميقة في العمل الفني، فبمجرد أن يضحك الجمهور إذا يكون العمل هادفا، مؤكدا أن التسلية والاستمتاع رسالة.

وتناولت أحداث المسلسل قصة شخصية “عبد الصبور” التي يجسدها مصطفى خاطر، الموظف الحكومي البسيط الراعي لأسرته المكونة من عدة أشقاء وزوجته وبناته، ويتعرض لحادث يغير حياته ويقلبها رأسا على عقب، وتتصاعد الصراعات في إطار كوميدي مختلف.

شارك في بطولة المسلسل هبة مجدي، محمد أنور، خالد أنور، آيتن عامر، ميرنا نور الدين، رانيا شاهين، إيمي سالم، ياسر الطوبجي، أحمد ماهر، إنعام سالوسة، محمود حافظ ، وحسني شتا ومحمود فارس، وتأليف إيهاب بليبل وإخراج أحمد خالد أمين.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .