محمد رمضان يطرح كليب «السلطان»

محمد عباس
نشر فى : الأحد 27 أكتوبر 2019 – 1:41 م | آخر تحديث : الأحد 27 أكتوبر 2019 – 1:42 م

طرح الفنان محمد رمضان، كليب أغنيته الجديدة «السلطان»، اليوم الأحد، والتي يتعاون فيها مجددا مع روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد كليب «بابا» الذي طرح عبر قناة روتانا الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب» في يونيو الماضي.

ويقول مطلع الأغنية: «العبد لله السلطان السلطان.. أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين.. وحب الناس ده كنز حتى شوفوا المعجبين.. شايف إني رقم واحد أصلي وسط المحبوبين.. أصل النجاح ده رزق بعته رب العالمين».

يشار إلى أن محمد رمضان انتهى من تصوير كليب «السلطان» منذ أيام، بدولة المغرب، وهو من إخراج حسام الحسيني، الذي تعاون معه من قبل في 3 أغنيات كان آخرها «إنساي» مع المغني المغربي سعد لمجرد.

يذكر أن محمد رمضان، طرح منذ شهر فيديو كليب «هما عايزينها فوضى»، من إخراج ياسر سامي، وذلك عبر قناته الخاصة على موقع «يوتيوب»، وهاجم «رمضان» به أعداء الوطن الهاربين إلى الخارج، ويحرضون على إثارة الفوضى والبلبلة داخل مصر، من خلال ظهورهم على قنوات الدول الداعمة للارهاب وشبكات الإنترنت.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .