أحمد أمين بطل «ما وراء الطبيعة» أول مسلسلات «نتفليكس» المصرية

محمد عباس
نشر فى : السبت 26 أكتوبر 2019 – 1:26 م | آخر تحديث : السبت 26 أكتوبر 2019 – 1:26 م

أعلنت شبكة «نتفليكس» عن مشاركة الفنان أحمد أمين في بطولة مسلسل «ما وراء الطبيعة»، حيث سيجسد شخصية الدكتور رفعت إسماعيل، مشيرة إلى بدء تصوير المسلسل في نوفمبر المقبل.

وكانت «نتفليكس» قد أعلنت في وقت سابق عن أن ثالث أعمالها العربية سيكون المسلسل المصري «ما وراء الطبيعة»، المأخوذ من قصة تحمل نفس الاسم للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي من الكتب الأكثر مبيعا في مصر، وتدور أحداثه في مرحلة الستينات، عن مغامرات دكتور رفعت إسماعيل مع الظواهر غير الطبيعية، والمسلسل من إنتاج محمد حفظي، وإخراج عمرو سلامة.

وكان عمرو سلامة مخرج المسلسل، نفى -عبر حسابه بموقع “فيسبوك”- طرح أي بوستر دعائي للعمل، مؤكدا أن ما يُطرح مجرد تكهنات وتصميمات من المعجبين بالرواية.

وفي بيان لشبكة «نتفليكس»، أكدت سعادتها لتقديم مسلسل رعب مصري مقتبس من مجموعة قصصية شهيرة، بالتعاون مع المخرج عمرو سلامة والمنتج محمد حفظي، الذي عبر عن سعادته للبدء في تحويل سلسلة «ما وراء الطبيعة» لعمل درامي، وتحقيق أمنيته بعد سنوات من التطلع إليها.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان أحمد أمين للعودة إلى عالم الديجيتال، بتقديم «الفاميليا»، أول أعماله على السوشيال ميديا بعد غياب دام 4 سنوات، حيث عرفه الجمهور في بداياته من خلال سلسلة فيديوهاته الشهيرة «30 ثانية»، و«البريك» على موقع «اليوتيوب»، والتي لاقت شهرة واسعة وقتها، انتقل بعدها لتقديم «البلاتوه» أول أعماله على شاشة التلفزيون.

ويتناول «أمين» من خلال «الفاميليا»، موضوعا مختلفا في كل حلقة، ويسلط الضوء على علاقة الآباء بأبنائهم، في تجربة فريدة تناقش عدة مواضيع أسرية حول دور الأب وضرورة تفعيله داخل المنزل، بشكل مختلف وعصري يواكب الجيل الحالي، ويدور البرنامج في معسكر مغلق، يجتمع فيه مجموعة من الآباء مع أبنائهم في إجازة لمدة يوم واحد، يُمنع فيه استخدام كل ما قد يلهيهم مثل الهواتف الذكية وألعاب الفيديو وغيرهم.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .