كارولين عزمي: ردود الأفعال على مسلسل «قيد عائلي» إيجابية

أ ش أ
نشر فى : الخميس 24 أكتوبر 2019 – 11:54 ص | آخر تحديث : الخميس 24 أكتوبر 2019 – 11:54 ص

أعربت الفنانة كارولين عزمي عن سعادتها بردود الأفعال التي حققها مسلسل “قيد عائلي”، مشيرة إلى أن تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا بشأن المسلسل كانت إيجابية.

وقالت كارولين – في تصريح اليوم الخميس – إنها قدمت في المسلسل دورا جديدا ومختلفا عما قدمته من قبل، فكانت الشخصية المدللة بنت الأثرياء التي تحاول سيطرتها على الأمور على الرغم من صغر عمرها، لافتة إلى أنها أحبت هذه التجربة للغاية وسط كم كبير من النجوم الكبار المتميزين.

وأضافت أنها تصاب بالقلق قبل أي تجربة وقبل مهمة الاختيار بالتحديد، ولكنها تتأنى تماما في الاختيار ولا تحب التعجل، مشيرة إلى أنها كثيرا ما تعتذر عن أعمال فنية لا تراها مناسبة بالنسبة لها.

وأكدت أنها لا تسعى للتواجد أو الانتشار لأنها تعتبر نفسها في البداية، وأهم شيء أن يكون للدور الذي تقدمه تأثير والسيناريو يكون متكاملا، موضحة أنها تبحث عن التأثير في أدوارها لأنها لا تقيس العمل الفني بالمساحة.

وأشارت إلى أنها قد ترفض دورا مساحته كبيرة لأنه غير مؤثر وقد تقبل مسلسلا دورها فيه لا يتعدى الحلقات القليلة، متابعة: “أنا أبحث عن التأثير”.

ورأت أن البطولة المطلقة يحلم بها أي فنان، ولكن لو لم تكن محسوبة ومدروسة بشكل جيد فمن الأفضل عدم القيام بها، مشيرة إلى أنها لا تسعى لها حاليا لأنها ما زالت في بداية طريقها، وتحب أن تقدم أدوارا يستمتع بها الجمهور ويكون لها تأثير.

ويدور مسلسل “قيد عائلي” حول فكرة الصراع بين شقيقين “فضل وكامل” وطوال الحلقات يتعرف الجمهور على جذور هذا الصراع.

وشارك في بطولة المسلسل ميرفت أمين وعزت العلايلي وصلاح عبدالله وبوسي وريم البارودي ونضال الشافعي ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومنة فضالي وصبري فواز، من تأليف محمد رجاء وميشيل نبيل، وإخراج تامر حمزة.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .