كارول سماحة تطرح كليب «إن شالله»

محمد عباس
نشر فى : الخميس 17 أكتوبر 2019 – 4:36 م | آخر تحديث : الخميس 17 أكتوبر 2019 – 4:36 م

طرحت الفنانة اللبنانية كارول سماحة، أحدث أغانيها التي تأتي باسم «إنشالله»، على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، والأغنية باللهجة المصرية ومن كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي وتوزيع عادل حقي.

وتقول كلمات الأغنية: «إنشالله.. أنا واحدة طايرة من السعادة ويجعلها عادة…عليا وعليك.. والسهرة للصبح الليلادى.. ح انسى الحيادى.. قدام عينيك.. ياللا إنشالله.. نفرح سوا على طول.. الليله ليلة يا سلام.. ياللا إنشالله.. العمر بينا يطول.. من غير زعل وخصام».

يذكر أن الفنانة كارول سماحة، طرحت مؤخرا كليب بعنوان «بتآمن بالصدفة»، من فيلمها الجديد «بالصدفة» عبر قناتها الرسمية على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات وألحان مروان خورى، وإخراج باسم كريستو.

يشار إلى أنه يعرض حاليًا فيلم «بالصدفة» لكارول سماحة في دور العرض اللبنانية، ويشاركها في بطولة الفيلم بديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، وسامي حمدان، ودوري جورج مكرزل، وغريتا عون، وسليمى طعمة، ولمى لاوند، وسامي كوجان، وجيهان خماس، ووليم الرموز، وجوزيف عاد، ومن تأليف كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو.

«بالصدفة» تدور أحداثه حول رجل أعمال ناجح تنقلب حياته رأسًا على عقب حين تسرق حقيبته من قبل مراهق، ويقرر اللحاق به حتى يصل إلى واحدة من اﻷحياء الفقيرة، وهو اﻷمر الذي يؤدي به إلى انعطاف حاد في مسار حياته.

عن 7Star

مهتم بمجال ال SEO , اقدم لكم موقع اخبار 7 نجوم كل اللي انت عايزة هتلاقيه في المدونة , اخبار عاجلة , اخبار الفن , مقالات ثقف نفسك , ومعلومات هامة .